رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أيمن يونس: فيتوريا ”مبيعرفش”

المصير

السبت, 20 يناير, 2024

01:35 ص

صرح أيمن يونس، لاعب منتخب مصر السابق، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا، لا يجيد قراءة المنافس، حيث لم يستطع روي فيتوريا قراءة منتخبى موزمبيق وغانا.

وقال لاعب الزمالك السابق، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت، أن مدرب منتخب مصر مبيعرفش، ذاكراً أننا قمنا ببناء خاطيء وأخطأنا، عندما تعاقدنا مع البرتغالي روي فيتوريا.

وأكد أيمن يونس، أن تغييرات منتخب مصر أمام موزمبيق كانت فوضوية، والمستوي الذي ظهر به المنتخب في الجولتين السابقتين؛ سببها المدرب روي فيتوريا.

واردف تصريحاته قائلاً: "أن منتخب موزمبيق أجاد قراءة منتخب مصر بشكل جيد، وكأنه يعلم كيف سيلعب منتخب مصر، متسائلاً لاعبي غانا كانوا يعلموا جيدا كيف يلعب لاعبي مصر، مستشهداً بعمر كمال الواحد، أنه كان احتياطي في مباراة موزمبيق، وعندما واجهنا منتخب غانا، قام جناح المنتخب الغاني بغلق المساحات أمامه وعدم قدرة مدافع مصر الأيمن برفع عرضية واحدة خلال المباراة".

وأكمل حديثه قائلاً" لا أحاسب اللاعبين على أدوارهم وقراراتهم داخل الملعب مثل النني ومحمد هاني وأحمد السيد زيزو، بل أحاسب روي فيتوريا، لعدم توظيفهم في مراكزهم الصحيحة، ماكدا أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا، لا يصلح لمنتخب مصر".

وتحدث أيمن يونس، أن أداء منتخب مصر مع روي فيتوريا ماسخ، وأنه فشل في قراءة منتخب موزمبيق وغانا.

وتمني لاعب منتخب مصر السابق، أن روي فيتوريا يتعلم من أخطائها من المباراتين السابقتين، وتساءل عن وظائف مساعدين روي فيتوريا.

الجديد بالذكر أن منتخب مصر حصد نقطتين، بعد نهاية الجولة الثانية للمجموعة الثانية، ببطولة كأس أمم إفريقيا.

وضع منتخب مصر نفسه في موقف لا يحسد عليه، حيث حصل على نقطتين خلال الجولتين الأولي والثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.

يتصدر منتخب كاب فيردي، ترتيب المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، بينما يحل منتخب مصر في المرتبة الثانية برصيد على نقطتين، وفي المرتبة الثالثة منتخب البلاك ستارز بنقطة واحدة، وبفارق الأهداف عن منافسه فريق موزمبيق، الذي يتذيل ترتيب المجموعة الثانية.

وتتواجد مصر في المجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا برفقة منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.