رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”كلوب” : صدمنى مشهد صلاح على الأرض

المصير

الجمعة, 19 يناير, 2024

01:18 م

تحدث يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن إصابة لاعبه محمد صلاح، التي تعرض لها أمس في مباراة منتخب مصر مع منافسه منتخب غانا.

وقال كلوب في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الإنجليزي، ننتظر معرفة مدى إصابته، حيث سيخضع اللاعب لفحص طبي بالموجات فوق الصوتية، يمكننا من خلالها معرفة مدى إصابته.


وأكد المدرب الألماني، أنه تحدث مع محمد صلاح أمس، لمعرفة مدى إصابته ولكننا نحتاج إلى التقارير الطبية، لمعرفة كيف سيتعامل النادي مع إصابة مهاجمه.


واردف كلوب تصريحاته قائلاً: نادراً ما يريد محمد صلاح الخروج من الملعب، بالتأكيد أن هناك إصابة لمحمد صلاح بأوتار الركبة، الذي يجب أن ننتظر لخروج الأشعة.

وأكمل تصريحاته قائلاً: كانت الصدمة عندما شاهدت محمد صلاح يسقط على الأرض، وعندما طلب الخروج من الملعب.

واختتم حديثه، عما إذا كان النادي سيطلب عودة اللاعب إلي إنجلترا قائلاً: دعنا ننتظر فقط بعض الإطلاع على الأشعة فوق الصوتية، يمكننا اتخاذ القرارات اللازمة.


وخرج اللاعب محمد صلاح، مهاجم منتخب مصر في الدقيقة الـ 45، متأثرا بإصابته، ليدخل مصطفى فتحي بديلاً منه.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره منتخب غانا بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت، في ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي"، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى النقطة الثانية، بعد تعادله أمام منافسه فريق البلاك ستارز، بينما يمتلك منتخب غانا نقطة واحدة من تعادله مع الفراعنة.

وفي السياق ذاته قال الدكتور محمد أبوالعلا طبيب منتخب مصر، إن محمد صلاح تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، وفضل روي فيتوريا، عدم استكماله للمباراة، ليخرج في الدقيقة الـ 45 متأثرا بإصابته، وإشراك اللاعب مصطفى فتحي بدلاً منه.