رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مذيع أون سبورتس ل”فيتوريا” أبوس راسك بص لدفاع المنتخب شويه!!”

المصير

الجمعة, 19 يناير, 2024

04:47 ص

وجه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد مذيع قناة أون سبورتس ، انتقادات حادة للمدير الفني للمنتخب الوطني، البرتغالي روي فيتوريا ، عقب نهاية المباراة التي جمعت بين الفراعنة ومنتخب غانا في الجولة الثانية ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حاليا بالكوت ديفوار.

وقال عبدالجواد ، خلال تقديمه لبرنامج "القاهرة أبيدجان " المذاع على قناة أون سبورتس 2 : " أحب على رأسك يا فيتوريا بص لدفاع المنتخب "
وتابع ' ياسر ابراهيم لازم ياخد فرصة ، أفضل مدافع في مصر ، ازاي يقعد احتياطي".


وكان منتخب مصر قد تعادل إيجابيا مع منتخب غانا بهدفين لكل منهما، في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا والمقامة حاليا بالكوت ديفوار.

ومع نهاية الشوط الأول أصيب نجم الفراعنة الاول ، محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ، بعد شعوره بشد في العضله الخلفية، وتم استبداله بالاعب مصطفى فتحي .

وعقب خروج محمد صلاح مباشرة ، وتحديدا في الدقيقة 48 أحرز البلاك ستارز هدف التقدم عن طريق المهاجم الخطير محمد قدوس بتسديدة قوية على يمين محمد الشناوي .

ومع بداية الشوط الثاني بدأ المنتخب الوطني يبحث عن هدف التعادل ، إلا أن أدركه عمر مرموش مستغلا خطأ كارثيا، من مدافع غانا، محرزا على اثره هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 69.

لم يمضي الوقت سريعا ، وفي الدقيقة 71 ، تقدمت غانا بهدفها الثاني، عن طريق محرز الهدف الأول محمد قدوس نجم فريق وستهام الإنجليزي.

بعدها بأقل من ثلاثة دقائق وتحديدا في الدقيقة 74، كشر المنتخب الوطني عن أنيابه ، وأحرز هدف التعادل ، عن طريق مصطفى محمد.

وبهذه النتيجة، تكون الرأس الأخضر على رأس المجموعة الثانية بواقع ثلاثة نقاط من مباراة واحدة ، ومصر ثانيا بنقطتين، وموزمبيق ثالثا بنقطة وغانا رابعا بنقطة ، ولكن من مبارتين.

وتستكمل لقاءات المجموعة اليوم الجمعة ، بمواجهة الرأس الأخضر مع المنتخب الموزمبيقي في الثالثة عصر بتوقيت القاهرة .

وتتواجد مصر في المجموعة الثانية من كأس أمم إفريقيا رفقة منتخبات موزمبيق والرأس الأخضر وغانا.

وضمت قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة أفريقيا 27 لاعباً:

حراسة المرمى:
محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي .

الدفاع : أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - على جبر - ياسر ابراهيم - أحمد سامي - محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدي.

الوسط : حمدى فتحي - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - مهند لاشين - محمود حمادة.

الهجوم :
محمد صلاح - مصطفى فتحي - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.