رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تونس تسقط أمام ناميبيا بهدف قاتل

المصير

الثلاثاء, 16 يناير, 2024

08:57 م

حقق منتخب ناميبيا فوزًا صعبًا وقاتل على نظيره المنتخب التونسي بهدف نظيف، أحرز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم إفريقيا.

شهدت أحداث الشوط الأول، إثارة كبيرة، كاد منتخب تونس أن يحرز أول أهدافه، في الدقيقة الـ 4 جاءت ركلة ركنية نفذها علي معلول بعرضية داخل منطقة الجزاء، ليقابلها طه ياسين الخنيسي برأسية كادت أن تهز الشباك، لكن أبعدها الحارس لويد كازابوا عن مرماه.

وفي الدقيقة الـ 15 تعرض مهاجم منتخب تونس طه ياسين الخنيسي للإصابة، ليقوم المدرب جلال القادري باستبداله، وإدخال المهاجم هيثم الجويني بدلاً منه.

استطاع منتخب ناميبيا من تسجيل هدفه عن طريق اللاعب ديون هاتو في الدقيقة الـ 88، برأسية رائعة لتسكن شباك الحارس بشير بن سعيد.

وفي الدقيقة الـ 90 أحرز منتخب ناميبيا، هدف ثاني، لكن الحكم قام بإلغائه بداعي التسلل.


أقيمت المباراة على ملعب أمادو جون كوليبالي بشمال كوت ديفوار، ويتواجد منتخب تونس في المجموعة الخامسة، والتي تضم كل من منتخب مالي وجنوب إفريقيا رفقة تونس وناميبيا.


وأسندت لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إدارة المباراة إلى الحكم الدولي الصومالي، عمر عبد القادر أرتان، والحكم الغاني دانيال لاريا حكماً لـ VAR.