رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد تعيينه مديراً فنياً لروما .. هل يسير ”دي روسي” على خطى تشابي ألونسو ليفركوزن؟

المصير

الثلاثاء, 16 يناير, 2024

05:17 م

محمد ديهوم

أعلن نادي روما الإيطالي، عن تعيين أسطورته دي روسي مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للمقال جوزيه مورينيو.

ويطمح روما الإيطالي، في خوض تجربة نادي بايرن ليفركوزن الألماني الذي تعاقد مع المدرب الشاب تشابي ألونسو.

هل يسير دي روسي روما على خطى تشابي ألونسو ليفركوزن

يسلط المصير الضوء على مسيرة المدرب الشاب تشابي ألونسو، مع فريقه بايرن ليفركوزن

يقدم المدرب الإسباني الشاب تشابي ألونسو، نتائج كبيرة وأرقام خرافية، حيث يحافظ ابن إسبانيا على سجله الخالي تماماً من الهزائم، الذي يعبر عن نفسه كمدرب قادم للقارة العجوز، يناطح الكبار.

خاض المدرب الإسباني تشابي ألونسو، 26 مباراة في مختلف المسابقات مع فريقه بايرن ليفركوزن، حقق الانتصار في 23 مواجهة، بينما تعادل في ثلاث مباريات فقط.

يتصدر بايرن ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 45 نقطة، بفارق أربع نقاط عن وصيفه فريق بايرن ميونيخ، علما بأن بايرن ميونيخ متبقي له مباراة.

لعب بايرن ليفركوزن 17 مباراة من عمر المسابقة المحلية، فاز بأربعة عشر مباريات، وتعادل في ثلاث مرات فقط، ويبقى سجله خالي تماما من الهزائم.

على صعيد الكأس عبر النادي من دور الـ 16، بعد فوزه على نظيره فريق بادربورن، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وينتظره مباراة قوية مع منافسه فريق شتوتجارت في دور ربع النهائي للبطولة.

وفي المسابقات القارية، صعد النادي إلي دور الـ16، لبطولة الدوري الأوروبي، بعد تصدره المجموعة الثامنة من البطولة بالعلامة الكاملة.

سجل باير ليفركوزن، هذا الموسم تحت قيادة المدرب الشاب تشابي ألونسو 81 هدفا في 26 مباراة، بمعدل أكثر من 3 أهداف بالمباراة الواحدة.