رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الكاميرون يتعادل مع غينيا تحت أنظار صامويل إيتو

المصير

الإثنين, 15 يناير, 2024

09:01 م

محمد ديهوم

تعادل منتخب الكاميرون مع نظيره منتخب غينيا بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، علي ملعب شارليس كونان باني، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثالثة.

افتتح منتخب غينيا التسجيل في الدقيقة الـ 10، بقدم مهاجمه محمد بايو، الذي سدد الكرة ليبعدها الحارس فابريس أوندوا، ثم يخرجها مدافع الكاميرون بشكل خاطئ، لتصل إلى محمد بايو ليسدد الكرة داخل الشباك معلناً عن تقدم فريقه.

شهدت إحداث الشوط الأول ضغط من لاعبي منتخب غينيا، أمام أداء باهت من منتخب الكاميرون تحت أنظار صامويل إيتو، الذي يشاهد المباراة من المقصورة الرئيسية داخل ملعب شارليس كونان باني.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، حصل فرنسوا كامانو لاعب غينيا، علي البطاقة الحمراء بعد تدخله بتهور على لاعب الكاميرون فرانك ماجري.

أحرز مهاجم الكاميرون فرانك ماجري هدف التعادل لفريقه، وفي الدقيقة الـ 51، أثر عرضية من الجهة اليسرى للمنتخب الكاميروني، ليقابلها فرانك برأسية تسكن داخل الشباك، معلناً عن تعادل فريقه.

تصدر منتخب السنغال المجموعة الثالثة، برصيد ثلاث نقاط، بينما يمتلك كل من منتخب الكاميرون وغينيا نقطة واحدة، بعد نهاية الجولة الأولى.