رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تفاصيل برنامج ”فض اشتباك” على راديو أون لاين

المصير

الأربعاء, 10 يناير, 2024

01:59 م

تستعد المذيعة أمنية بدير لتقديم برنامج إذاعي جديد والذي يحمل إسم "فض اشتباك" علي راديو أونلاين بعد غيابها عامين عن المايك والتقديم الإذاعي وانشغالها بمجال الصحافة والمراسلة والتمثيل .

وأعلنت أمنية بدير عن بوستر البرنامج ومواعيده مشيرة إلى سوف يتم عرض برومو خاص يوضح تناول المواضيع التي تتحدث عنها حيث لفت الإنتباه اسم البرنامج.. ومن المقرر أن تبدأ خلال الفتره القادمة.

وأضافت بدير أن البرنامج سيكون يوم واحد بالاسبوع نظرا لانشغالها في تحضيرات أخري والبرنامج سيكون مختلف عن المواسم واللايفات التي قدمتها من قبل وحصولها علي لقبين وهما "ملكة الاختلاف"، " ناصرة الرجاله"

وأعربت أمنية بدير عن سعادتها بتعاونها لأول مرة مع راديو أونلاين مديره سوري وتم عرض الطلب عليها بتواجدها وتقديم سيزون خاص بها ليكون اضافه للراديو وعودتها مره اخري للاذاعه ومشاركه الجمهور.

ومن المقرر أن تبدأ امنيه بدير بعد تعاقدها مع مدير الراديو مهند الفراتي والذي يحمل اسم الراديو "الفراتي FM" يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الثامنه مساءا من كل أسبوع.

برنامج "فض اشتباك"
"هيناقش كل الأفعال والأحداث الغريبة اللي بتحصل والمبتدعة من بعض الناس والأمور المستحدثة اللي محصلتش قبل كدا أضافة إلي كل أفعال البنات وخصوصا اللي ظهرت مؤخرا علي مواقع السوشيال ميديا وتداولت على كل الصفحات واستحوذت التريند والعادات والتقاليد اللي معظمها عرف وبدعه مصطنعه بأيدنا إحنا مالهاش أي وجود الأمور الظاهرة في المجتمع بين الناس أي شيء متعلق بالغرابة".