رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ليلى علوي تقدم نجلها بالتبني لجمهور مسرحية ”الصندوق الاحمر” بالرياض ليلة عيد ميلادها الـ62

المصير

الثلاثاء, 9 يناير, 2024

11:16 م

https://pressnewsnow.com/articles/42305

كانت مفاجأة للجمهور السعودي الذي حضر منذ ايام احد عروض مسرحية "الصندوق الاحمر" الاربعة ضمن إحتفالات "موسم الرياض" بالعاصمة السعودية، عندما تعرّفوا الى نجل بطلة المسرحية ليلى علوي على نجلها (بالتبني) خالد الذي أصبح شاباً يافعاً ، وهي تبنته حين كان صبياً بسن السادسة..
وفاجأ فريق عمل المسرحية المحتفلين بعيد ميلاد ليلى علوي الـ62 على خشبة المسرح ، بعد انتهاء العرض. وظهرت ليلى علوي بعد انتهاء العرض لتحية الجمهور لتفاجأ بنجلها خالد يصعد على المسرح وهو يحمل قالب حلوى كبيراً للاحتفال بها، وألتف حولها ابطال المسرحية وهم يغنون لها "هابي بيرث داي" وسط تفاعل كبير من الجمهور .. وكانت المفاجأة الأبرز رؤية نجل نجمتهم وهو بهذا العمر ، وتمنوا لها عاماً سعيداً.
ووقف أبطال "الصندوق الأسود" حول ليلى علوي ونجلها، وكان من بينهم: بيومي فؤاد ومروة عبد المنعم ورنا رئيس ونور إيهاب.
ووجهت ليلى شكرها إلى الجمهور الذي شارك في الاحتفال بعيد ميلادها بعد الانتهاء من عرض المسرحية الذي استغرق 4 ليال.
ويعتبر ظهور خالد ابن ليلى علوي للاحتفال بعيد ميلادها من المرات القليلة التي ظهر فيها مع والدته، خاصة بعد أن كشفت الأخيرة منذ سنوات قليلة عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقتها بنجلها عن طريق التبني خالد. وأوضحت أنها بعد زواجها من رجل الأعمال منصور الجمال والانفصال عنه بعد 8 سنوات دون إنجاب الأطفال قررت تبني طفل، قائلة إن فكرة التبني بدأت بعد وفاة والدتها لأنها كانت مقربة منها للغاية لكنها نفذتها بعد الانفصال.
وكشفت أنها تبنت نجلها وهو يبلغ من العمر 6 سنوات فقط، وكان بمثابة تعويض لها من الله عن عدم إنجابها، وأن حياتها تبدلت بعد تبنيه، وأصبحت تشعر بالسعادة والهدوء بمجرد النظر إليه، أما خالد فقد قال في أحد اللقاءات التلفزيونية التي ظهر فيها مع ليلى علوي أنه يشعر ناحيتها بالحب والاحترام ويقدر حرصها على تربيته وتنشئته على القيم الأخلاقية.
وعبّرت ليلى عن سعادتها بالعودة للمسرح مجدداً بعد غياب دام 27 عاماً عبر "موسم الرياض" الحالي".
وأعاد موسم الرياض ليلى علوي للمسرح بعد سنوات من الغياب، منذ لعبت بطولة مسرحية "الجميلة والوحشين" عام 1996، وتستعيد علوي شغفها بالمسرح متحدثة عن مسرحية "الصندوق الأحمر" قائلة في حديث صحفي معها :"اشتقت كثيراً للوقوف على خشبة المسرح، فآخر مسرحية قدمتها كانت منذ 27 سنة، وللظروف الاقتصادية التي مر بها المسرح لم يعرض علي النص الذي يحمسني لخوض غمار التجربة من جديد، ولكن نص (الصندوق الأحمر) حمسني للعودة، فهو يجمع بين الكوميديا والاستعراض، مع فريق عمل رائع".
ومن جانب آخر ، تعيش ليلى علوي حالياً حالة من النشاط السينمائي عبر ثلاثة افلام جديدة هي "آل شنب" الذي جاء عرضه الأول بمهرجان الجونة السينمائي، وفيلم "مقسوم" الذي يبدأ عرضه تجارياً بمصر 18 يناير (كانون الثاني) الجاري، وتبدأ في تصوير فيلم "جوازة توكسيك" في وقت لاحق. وتستعد لتصوير فيلم "جوازة توكسيك" أمام الفنان بيومي فؤاد الذي قدمت معه فيلمين من قبل هما "ماما حامل" و"شوجر دادي". وعن رؤيتها لهذا العمل تقول: "ما زال الفيلم في مرحلة التحضير، ولم نبدأ بعد في البروفات الخاصة به، وبيومي بخلاف الكوميديا التي يقدمها فهو ممثل قوي".