رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مغنى الراب .. خاطف نساء!!

المصير

الثلاثاء, 9 يناير, 2024

06:33 م

كشفت السلطات الأمريكية أن مُغني الراب الشهير في هيوستن، المدينة الرابعة من حيث الحجم في الولايات المتحدة الأمريكية، اختطف امرأة مشردة واحتجزها في مرآب منزله لمدة لا تقل عن 4 سنوات.


تم العثور على المرأة التي يُزعم أن مُغني الراب الشهير لي كارتر (بعمر 52 عامًا) احتجزها في منزله لمدة 4 سنوات، في أبريل الماضي. وفقًا لتقارير وسائل إعلام دولية نقلتها اليوم الثلاثاء، تم تنفيذ أمر اعتقال بتهمة الاختطاف يوم الخميس الماضي.


وتشير تفاصيل إنقاذ المرأة، إلى إنها استخدمت جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بكارتر للتواصل مع مركز الشرطة وتأكيد أنها تعتبر نفسها رهينة، دون الكشف عن كيفية الحصول على الكمبيوتر المحمول.


بعد هذا الاتصال، توجه فريق إدارة الإطفاء في هيوستن إلى منزل كارتر في شارع بيري في 7 أبريل، حيث تم اكتشاف امرأة محتجزة بالداخل تعيش في ظروف صعبة.


تم العثور على المرأة التي يُزعم أن طولها 5 أقدام و2 وزنها 70 رطلًا، وكانت تعاني من سوء التغذية، مع وجود رائحة كريهة وشعر متقشر، وكانت ترتدي قميصًا وسروالًا قصيرًا كانا قذرين، وفقًا للمدعين العامين.


كانت الغرفة التي تم احتجاز المرأة فيها، حسب المعلومات المتاحة، تحتوي على مرحاض مؤقت غير قائم بالتدفق، وفراش مغطى بالقيء، وعدد قليل من عبوات رقائق البطاطس والتوينكيز. كانت الغرفة تظهر أنها كانت مرآبًا للسيارات، ولكن تم إغلاق نوافذها.


وقالت المرأة، في توضيح للسلطات حول تفاصيل اختطافها، إنها كانت تتسول في هيوستن منذ حوالي 4 أو 5 سنوات عندما أخذها كارتر وقال لها إنه سيساعدها. كانت المرأة حاملة عندما اختطفها كارتر، ولكن لم يتم تحديد ما إذا كانت قد ولدت الطفل وفقًا للمتحدث باسم المدعي العام لمقاطعة هاريس.