رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إيرادات فيلم ”الحريفة” تقترب من الـ 3 ملايين جنيه في 4 أيام

المصير

الإثنين, 8 يناير, 2024

05:43 م

بلغت إيرادات فيلم "الحريفة" تقترب من الـ 3 ملايين جنيه في 4 أيام، حيث حقق أمس الأحد إيرادات بلغت نحو مليونًا و12 ألفًا و211 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم في السينمات المختلفة إلى مليونين و723 ألفًا و384 جنيهًا.

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذى يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ويحلمون معًا بأن يشاركوا فى بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

وفي سياق أخر أعرب الفنان نور النبوي عن سعادته بتقديم اولى بطولاته السينمائية، خاصة مع حضور والده الفنان الكبير خالد النبوي العرض الخاص للفيلم، و إشادته بالعمل والشخصية.

يذكر ان صناع فيلم الحريفة وأبطاله الفنان نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة حرصوا على مشاهدة فيلم «الحريفة»، مع الجمهوربإحدى السينمات بالقاهرة، كما ظهر تفاعل كبير من الجمهور معهم، وكانت السينما كاملة العدد من الشباب من الجنسين الذين عبروا عن حبهم للنجمين الصاعدين وسعادتهم بلقائهما والتقاط الصور معهما.

ووجه نور النبوي لهم رسالة خاصة عقب انتهاء الفيلم يشكرهم خلالها على دعمه ومساندته بأولى بطولاته بالسينما.


ويشارك في بطولة فيلم "الحريفة" نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد .