رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

انتهت الأجازة .. وبدأ الزحام!!

المصير

الإثنين, 8 يناير, 2024

11:44 ص

كتبت: عبير جمعة

شهدت محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الاثنين حالة من الكثافات المرورية المتحركة، وتم تكثيف الإجراءات الأمنية على جميع الطرق لضمان سلامة رحلات المواطنين وتفادي حدوث ازدحامات مرورية.

ظهرت كثافات في حركة المرور على العديد من الشوارع والمحاور، بما في ذلك شارع جامعة الدول العربية وشارع السودان ونزلة الدائري باتجاه الصعيد، ومحور صفط باتجاه الجيزة والنيل السياحي، وشوارع الهرم والبحر الأعظم والمريوطية، بمرورها بمنطقة فيصل وشارع ترسا وشوارع الجيزة.

تعطلت حركة السيارات وتباطأت في مناطق كورنيش النيل المؤدية إلى حلوان والملك الصالح، وفي منطقة عين شمس وسرايا القبة بمرورها بكوبري القبة وحمامات القبة، وعلى الطريق الزراعي قادمًا من مدينة بنها ومتجهًا إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

وشهدت الطريق الدائري ومحور 26 يوليو وشارع السودان وميادين مصر الشهيرة مثل ميدان التحرير ومنشأة الصدر والدمرداش وغمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ووسط البلد وميدان لبنان وجميع المداخل المؤدية إليها، وميدان روكسي ورمسيس، تواجدا أمنيًا مكثفًا لتأمين رحلات المواطنين وضمان الانضباط المروري، وتطبيق قوانين المرور وتطبيق الإجراءات القانونية على قائدي السيارات المخالفين.

في السياق اليومي، يمكن أن تتغير النشرة المرورية بناءً على الحوادث الطرقية، وأعمال الصيانة، والأحوال الجوية. تقوم النشرة بتقديم تحديثات دورية للسائقين لضمان سلامتهم وتيسير تنقلاتهم.