رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نبيلة عبيد تكشف تفاصيل مكالمتها لـ فادي إبراهيم

المصير

السبت, 6 يناير, 2024

07:43 م

حرصت الفنانة نبيلة عبيد على الاطمئنان على صحة الفنان فادي إبراهيم بعد وعكته الصحية الكبيرة التي ألمت به في الفترة الأخيرة، حيث خضع لجراحة بتر بالقدم على إثر إصابته بمضاعفات مرض السكري والفشل الكلوي.

وتواصلت عبيد هاتفياً مع إبراهيم وكشفت عن تفاصيل تلك المكالمات خلال منشور عبر "إنستغرام" قالت فيه إنه أخبرها أنه في طريقه إلى التعافي والشفاء، وسوف يعود لجمهوره قريباً.

وأوضحت أيضًا أنها تعتز بصداقته حيث تعاونت معه في مسلسل "البوابة الثانية" الذي عُرض في عام 2009، وتأمل في تكرار تلك التجربة خلال الفترة المقبلة.

وأشاد متابعو نبيلة عبيد، بموقفها وحرصها على إتمام تلك الواجبات الإنسانية، وتبيّن ذلك من خلال تعليقاتهم فكان أبرزها: "شكراً لأنكِ طمأنتِنا عليه. لقد انزعجنا كثيرًا من خبر مرضه الله يشفيه"، وقال آخر: "لم ننس هذا العمل السياسي الجميل الذي جمع بينكما البوابة الثانية".

وخلال الفترة الماضية أثارت الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم، اهتمام الجمهور في لبنان والعالم العربي، حيث انزعجوا من خبر بتر أحد أطرافه.

وأكدت نعمة بدوي نقيب الممثلين، أن حالة إبراهيم، تشهد حالياً استقرارًا ملحوظًا نافيًا ما تردد بأنّ حالته متدهورة، كما أوضحت أنه يمكث بالمستشفى منذ شهر ونصف الشهر تقريبًا، حيث كان يخضع لجلسات الغسيل الكلوي، ونتيجة معاناته مضاعفات السكري تم بتر أحد أطرافه، مؤكدًا أنه سيغادر المستشفى قريبًا بعد استقرار حالته بشكل تام.