رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إسعاد يونس لـ”المصير”: مؤلفة ” عصابة عظيمة” ”مجنونة زيي.. والقصة استفزتني”

المصير

السبت, 6 يناير, 2024

03:39 م

تم أمس طرح فيلم "عصابة عظيمة"، بطولة الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، محمد محمود ، كريم عفيفي، رنا رئيس، فرح الزاهد ، محمد ثروت، ومن إخراج وائل إحسان، وتأليف هاجر الإبياري .

وفي تصريحات خاصة لـ"المصير" قالت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، الفيلم جمع بين كل الأجيال، من أول الطفلة ذات الـ 8 سنوات مرورا بالشباب، مثل كريم فهمي وغرح الزاهد، ورانا رئيس، وعنبة، وأنا ومحمد محمود، فقد حولنا تقديم توليفة تردي جميع الأذواق .

وأضافت: كل ما يقال عن وجود غيرة بين فرح الزاهد ورانا رئيس غير صحيح، لان "هما الإثنين زي القمر"، وكل واحدة منهم أثبتت نجاحها في دورها.

وتابعت : سعدت بالجمهور الذي ابدى تفاعله مع الفيلم، وكان في غاية الرقي والتحضر، كما فوجأت بالأقبال الشديد على السينما .

وعن قصة الفيلم قالت يونس: المؤلفة هاجر الشرنوبي، مجنونة زي وعندما عرضت على الفكرة، قبلتها على الفور، فقد استفزني فنيا، وتحمست لها على الفور خاصة أن المؤلفة سيدة مثلي، كما انها تتحدث عن أفراد لديهم قوة، لا نعلم عنها شيء وهم ذوي الاحتياجات الخاصة، وأردت أن أظهر هذا من خلال الفيلم .

وأستكملت حديثها قائلة: كل أختيارات الأبطال كانت موفقة، فمحمد محمود شخص في غاية الجمال، والرقي وامين جدا وقلبه على الشغل، كما ان الفنان الشاب عنبة، كان مفاجأة الفيلم، فهو موهوب، وفعلا يسرا "مبتقلش حاجة غلط"، عندما انحازت له ، وكلنا ننتظر نجاح الفيلم، "وإن ربنا يدينا على قد تعبنا"، ونأمل ان تكون منافسة شريفة .

يذكر أنه أمس كان العرض الخاص بفيلم " عصابة عظيمة"، في إحدى السنيمات، داخل مدنتي، وسط حضور جماهيري، وإعلامي كبير بحضور نجوم الفيلم إسعاد يونس، محمد محمود ، كريم عفيفي، محمد ثروت، فرح الزاهد، وقد أقيم مؤتمر صحفي لصناع الفيلم عقب عرضه.