رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جريمة قتل مروعة.. عامل يقتل عمدة القرية بسكين

المصير

الجمعة, 5 يناير, 2024

06:17 م

شهدت قرية الطيبة التابعة لمركز نبروه فى محافظة الدقهلية واقعة مأساوية، قام عامل بقتل شيخ البلد بالقرية والقائم بأعمال العمودية، أقدم المتهم على طعن المجني عليه عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده، احتجاجًا على حكم عرفي أصدره العمدة لصالح زوجة المتهم عقب مشاكل أسرية بين الزوجين، ما دفع المتهم لارتكاب جريمته.

وكانت البداية تلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية بلاغًا بوصول جثة شخص من قرية الطيبة التابعة لمركز نبروه، وبه آثار طعنات متفرقة، وذلك بعد تعرضه للتعدى من قبل آخرين.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المتوفى يدعى نور ع .م ٦٥ عامًا شيخ البلد بقرية الطيبة التابعة للمركز والقائم بأعمال العمودية، ويترأس لجنة المصالحات العرفية بالقرية.

وأكد شهود العيان أنه أثناء خروج المجني عليه من الصلاة فى المسجد فوجئو بالجانى ويدعى طارق بدير يتعدى عليه بسكين مسددًا له عدة طعنات انتقامًا منه لتدخله للصلح بين زوجته بالقرية منذ فتره من خلال جلسة عرفية واصداره حكما لصالح زوجة الجاني مما آثار حفيظته وقرر الانتقام منه.

ونجحت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة نبروه من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة لذات السبب وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.