رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

شياطين تخفوا في رداء الملائكة.. مشاهير وشخصيات عامة متهمون فى ”دعارة البراءة” الشهيرة!

أبرزهم بيل كلينتون

المصير

الخميس, 4 يناير, 2024

03:15 م

تقرير - ياسمين أحمد

لا يخلو تاريخ الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون، من المفاجآت، فبعد الفضيحة الشهيرة والتي كانت تجمعه فيها علاقة مع مونيكا لوينسكي والتي كانت تعمل متدربة في البيت الأبيض في منتصف التسعينيات، طفى اسم كلينتون مرة أخرى على السطح في فضيحة جديدة متعلقة بإغتصاب الفتيات والأطفال.

فضيحة 170 شخصية
المحكمة الفيدرالية في نيويورك، كشفت أمس الأربعاء، عن وثائق تضم أسماء وأشخصيات شهيرة أبرزهم كلينتون ودوق يورك الأمير أندرو، تورطوا مع الملياردير الراحل جيفري إبستين، في جرائم جنسية، حيث كشفت الوثائق أسماء نحو 170 شخصا في تلك الفضيحة، واحتوت الوثائق على إفادات من الضحية فيرجينيا جيوفري وشريكة إبستين وآخرين، كما تشمل تفاصيل اتصالات بين الملياردير الشهير وهؤلاء الأشخاص.

وفي 16 يوليو من عام 2019، عثر على رجل الأعمال جيفري أبستين ميتا في زنزانته في سجن بنيويورك حيث كان ينتظر المحاكمة على خلفية اتهامات بتهريب بشر لأغراض جنسية، بحسب وسائل الإعلام الأمريكية في حينها، ولكن في ظروف غامضة أغلقت قضية انتحاره على عجل.

بداية الاتهامات
وقبل واقعة المحاكمة والانتحار في 2019، كان قد تم توجيه تلك الاتهامات إلى أبستين لأول مرة في عام 2008، وفي تلك المحاكمة كان أبستين يتمتع بنفوذ وسطوة إلى درجة أنه عندما كانت تجري محاكمته، كان المدعي العام يخشاه لصلته وصداقته التي كانت تربطه بكلا من الرئيس الأسبق بيل كلينتون والرئيس السابق دونالد ترامب والأمير أندرو، ابن ملكة بريطانيا وشقيق ولي العهد الحالي الأمير تشارلز.

وفي عام 2011، أكد جيفري أبستين لصحيفة "نيويورك بوست" التي كانت تعد تحقيقا عنه، أنه ليس "وحشا مفترسا يبحث عن طرائده لإشباع رغبته الجنسية، أنا مجرد مذنب. والفرق بين الأمرين مثل الفرق بين جريمة قتل وسرقة كعكة".

أحبوا القاصرات
ولكن جاء الوثائق التي نشرت مؤخرا لتكشف حجم المأساة التي عاشها العديد من القصر والأطفال والفتيات، وجاء الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون على رأس القائمة في قضية ‎إبستين والمشتركين معه بالإتجار الجنسي بالأطفال من الفتيات وتحديدا نحو 200 قاصر في جزيرته المشبوهة.

وجاء في وثائق محاكمة جيفري إبستاين على لسان أحد الشهود قوله: "الرئيس السابق بيل كلينتون أحب الفتيات القاصرات". وكان من أبرز الأسماء التي ظهرت في وثائق جزيرة جيفري إبستاين: بيل كلينتون الرئيس الأمريكي السابق، إيهود باراك رئيس الوزارء الإسرائيلي السابق، كيفن كوستنر الممثل الأمريكي، أوبرا وينفري مقدمة البرامج الشهيرة، الملياردير بيل جيتس، الأمير أندرو شقيق ملك بريطانيا، ستيفن هوكنز عالم الفيزياء الأمريكي، الملياردير توماس بريتزكر، مايكل جاكسون مغني البوب الراحل، الملياردير جلين دوبن.