رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جلال زكي لـ”المصير”: ”أحمد العوضي قريب من الجمهور.. وعارف هو عاوز إيه”

المصير

الخميس, 4 يناير, 2024

04:21 ص

في حفل مميز وسط حشد جماهيري كبير، حضر ابطال فيلم "الإسكندراني" في سينما فوكس بمول مصر، وقد توافد عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، بما في ذلك كتاب وسياسيين، لمشاركة المخرج خالد يوسف فرحته بأحدث أعماله السينمائية هذا العام.

وفيلم "الإسكندراني" مستوحى من رواية تحمل الإسم نفسه للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، يتميز الفيلم بوجود فريق مميز من نجوم الفن المصري، بما في ذلك أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل .

ومن الفنانين الذين شاركوا صناع العمل فرحتهم بالعرض الخاص الفنان جلال زكي الذي قال في تصريحات خاصة لـ"المصير" : أحمد العوضي صديق له وسعيد بنجاحه وخوضه تجربة البطولة الأولى في السينما، واتوقع له مزيد من النجاحات في السينما، لأنه فنان لديه قبول لدى الجمهور.

وأضاف: أشاركه مسلسل "حق عرب" الذي يشارك في الموسم الرمضاني المقبل، وطول فترة تصوير المسلسل، ونحن في انتظار خروج فيلم الإسكندراني للنور، الفيلم له طعم ومذاق سينمائي حلو جدا، ومليء بالأبطال وكل منهم أبدع في دوره، كما أن أحمد العوضي أخذ خط جديد في الفيلم، "إبن البلد اللطيف اللي شكله مصري جدا، وبه وسامة فنانين زمان" .

وتابع زكي: العوضي يتميز بقربه من الشارع المصري وجمهوره، والطبقة البسيطة، والكلاس في نفس الوقت، "وعارف الجمهور عاوز إيه"، كما أنه مجتهد، ويرغب في تطوير نفسه، ولمست ذلك من تعاونا سويا في أول عمل لي معه، في مسلسل " حق عرب"، كمدير تصوير وممثل، مع المخرج أسماعيل فاروق .