رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هل تغيبت ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لـفيلم”الإسكندراني” حتى لا تخطف الأضواء من أحمد العوضي.... أم لخلاف شخصي ستظهره الأيام القادمة .

المصير

الخميس, 4 يناير, 2024

04:07 ص


فوجئ الحاضرون في العرض الخاص لفيلم "الإسكندراني" الذي أُقيم في إحدى دور السينما بالقاهرة، بغياب الفنانة ياسمين عبد العزيز عنه وعدم دعمها لزوجها الفنان أحمد العوضي في أولى بطولاته السينمائية، الأمر الذي دعا عدداً كبيراً من الحضور للتساؤل عن سبب غيابها.

الحقيقة أن غياب ياسمين عبد العزيز، عن العرض الخاص، أثار دهشة الجمهور والصحفيين والإعلامين، وتسأل الجميع في همس مع بعضهم البعض، عن عدم حضورها، كما وجه بعضهم للعوضي سؤال مباشرعن تغيبها.

وقد صرح النجم أحمد العوضي،أن سبب غياب ياسمين عن العرض الخاص للفيلم ومساندتها له هو تعرّضها لوعكة صحية أجبرتها على ملازمة المنزل .

وفي الحقيقة ان إجابة العوضي، لم تكن شافية، فظل الجميع يتهامسون عن سبب غيبها غير مقتنعين بإجابته ، خاصة وأن الزوجين لم يفارقا بعضهم البعض، في أي مناسبة فنية سابقة، والتي كان أخرها تكريم العوضي في مهرجان " وشوشة"، والذي أهدا فيه ياسمين التكريم قائلا: أهدي التكريم " لوحش الكون"، وحتى المناسبت الخاصة كأحتفالهم قريبا بعيد ميلاد، أحمد في أجواء رومانسية .

وهناك عدة توقعات تفرض نفسها، للإجابة على هذا السؤال وهذا التغيب،أولها هو أن تكون ياسمين قد تغيبت لتترك الساحة، خالية لزوجها أحمد العوضي في أول بطولة له، وحتى لا تخطف منه الأضواء بنجوميتها المعروفة، خاصة وان العوضي قد أكتسب نجوميته، مؤخرا من الظهور بجانب ياسمين عبد العزيز في العديد من أعملها التي تنسب لها وتسوق بأسمها، وهو ما قد يتسبب في حساسية .

أما التوقع الثاني هو وجود خلاف بينهما، سيسفر عن أنفصالهما الأيام القليلة القادمة، كما توقعت لهما العرافة، التي ظهرت في برنامج "على مسؤليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، وتحدثت عن هذا الموضوع كأبرز الأحداث في أوائل 2024.أما التوقع الأخير والذي نتمنى أن يكون هوالسبب الحقيقي، هو خوف الفنان أحمد العوضي على زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، من الزحام والتدافع الذي كان من الممكن أن تتعرض له من الجمهور، خاصة ان هناك أخبار عن إنتظارهم لمولودهم الأول .