رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تطورات جديدة في الحرب على غزة... جيش الاحتلال يعلن مقتل لواء بمعارك غزة

المصير

الإثنين, 1 يناير, 2024

09:19 م

تشهد الحرب على قطاع غزة تطورات جديدة وذلك بعدما سحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي أربعة ألوية من قطاع غزة، وبعد النزيف الكبير في الآليات والأفراد.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي ، اليوم مقتل اللواء (احتياط) عميحاي يسرائيل يهوشوع أوستر، من السامرة، وهو مقاتل في الكتيبة 7020 تشكيل "هشارون" 5 سقط في معركة شمال قطاع غزة اليوم الإثنين.

وأصيب اثنان من جنود الاحتياط في الكتيبة 7020 تشكيل هشارون 5 بجروح خطيرة وذلك في المعركة التي سقط فيها اللواء احتياط عميحاي يسرائيل يهوشوع أوستر.

كما أصيب جندي احتياط في كتيبة الهندسة 8219 تشكيل هفتي حاش 551 بجراح خطيرة في معركة جنوب قطاع غزة.

وأعلنت اليوم كتائب القسام استهدافها لعدة آليات عسكرية وتم تدميرها كليًا أوجزئيًا كما تم استهداف قوات راجلة من جيش الاحتلال وإيقاعهم بين قتيل وجريح

وتشهد الساحة القتالية للمعارك في غزة تفوق كبير لكتائب القسام والمقاومة الفلسطينية في إدارة المعركة.

وظهر جليًا في انسحاب كتيبة غولاني الأيام الماضية.

كما ظهر مدي تفكك الجبهة الداخلية للكيان الصهيوني ورفض الجنود المصابين مقابلة رئيس وزراء الكيان الصهيوني نتانياهو في المستشفيات.

وشهدت عاصمة الكيان الإسرائيلي المحتل تل أبيب مظاهرات متواصلة ضد نتانياهو لاسيما وأن صواريخ المقاومة لاتزال تطال عاصمة الاحتلال ولاتزال المقاومة الفلسطينية قادرة علي توجية الضربات ،وكذلك تدهور الاقتصاد الإسرائيلي وزيادة معدل التضخم وفرار المستثمرين والأهالي أصحاب الجنسيات إلى دولهم وتعطل حركة عجلة البلاد.