رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بتوقيع سعودي.. صلح أنغام وأصالة بعد خلاف دام 5 سنوات

المصير

الإثنين, 1 يناير, 2024

11:36 ص


"ليلة نجمات العرب" تنهي سنوات من القطيعة بين أنغام وأصالة


شهدت كواليس حفل "ليلة نجمات العرب" ضمن فعاليات موسم الرياض، صلح الفنانة المصرية أنغام والفنانة السورية أصالة، بعد خلاف دام 5 سنوات

حيث انتشر مقطع فيديو فاجأ الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه الفنانة أنغام وهي تقبّل الفنانة أصالة، التي قابلتها الأخرى بعناق شديد، بعد خلاف دام 5 سنوات تقريبا؛ إذ ظهرتا في حالة من الحب والمودة وبجوارهما الفنانة إليسا، التي ظهرت عليها الابتسامة فرحا بالصلح بينهما، كما حضر الصلح المدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، والمسيقار هاني فرحات، الذي قاد حفل " نجمات العرب" .

بدأت قصة الخلاف الأشهر خلال السنوات الماضية، بين الثنائي الفني أنغام وأصالة، اللتان كانتا على علاقة صداقة قوية، إلا أن تحولت في يوم وليلة، لقطيعة وفراق دام لفترة طويلة، بسبب إعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عام 2019، والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان، زوج أصالة سابقًا

لم تتقبل الفنانة أصالة زواج الفنانة أنغام، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، لتشن هجومًا حادًا عليها، وعبرت عن ذلك بحديثها في أحد البرامج التليفزيونية، بالإضافة إلى قيامها بإلغاء متابعة الفنانة أنغام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لم ترد الفنانة أنغام على أصالة، واكتفت بتصريح راق، حينما سألها أحد المذيعين عن حجم الخلاف بينهما، لتجاوب بأنها لا تشعر بوجود مشكلة بينهما، بسبب تركيزها في عملها وأسرتها وأبنائها: "معنديش مشاكل مع حد، لأني إنسانة مشغولة، ما بين شغلي وأولادي وأصدقائي"

وبعد فترة انتهت علاقة أنغام وأحمد إبراهيم في ٢٠٢٠ بالطلاق، وفي عام ٢٠٢١ فجرت أصالة مفاجأة من العيار الثقيل ونشرت صورة لأنغام مع أبنائها وكتبت عبر حسابها على موقع إنستجرام "بدون مُقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائمًا أنغام عن ما صدر مني وأنا أخطأت التّقدير"، وتابعت "وكذلك بعتذر جدًا من ولادي عمر وعبد الرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان رد نغومه أنا بقبل وبقدر..وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ماكانت سند لبعض.. ( كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مدة.

وردت عليها أنغام “ كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ما قدرش غير إني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف”

ثم أتى حفل ليلة نجمات العرب لينهي سنوات من القطيعة بصورة علنية لتصبح علاقة أنغام وأصالة من جديد “سمن على عسل”

وتفاعل الجمهور مع الخبر المنتظر منذ سنوات والذي كانت أصالة قد حاولت التعجيل به قبل نحو عامين، إلا أنها فشلت من جهة أنغام التي رفضت المصالحة في ذلك الوقت ليبقى الوضع كما هو عليه متجمداً، حتى أنهاه المستشار تركي آل الشيخ

ومن ناحيته كان لتركي آل الشيخ رسالة عقب بها على هذه المصالحة وكتب مغرداً عبر تطبيق إكس/ تويتر: "سنة جديدة يكون عنوانها المحبة... الرسالة من موسم الرياض رسالة حب وإبداع وسعادة"