رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”أشرف ونعيمة” .. شهر عسل فى الجنة!!

المصير

الجمعة, 29 ديسمبر, 2023

05:06 م

في الصباحية هرول الأهل والأقارب إلي العروسين أشرف ونعيمة زوجته حاملين الإفطار المعتاد في في صباحية الزواج السعيد وعندما طرف الأهل باب الشقة تأخر العريسان في الرد فظن الأهل أن العريسين لم يكونا مستعدين لاستقبال الضيوف والأهل فتأخر الأهل ثم طرقوا الباب ولكن دون رد وعندما فتح الأهل باب الشقة فكانت الصدمة بأن العريسين صريعان علي الأرض، فى صدمة مروعة تلقتها الأسرة.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ بالعثور على زوجين متوفيين داخل منزلهما، وذلك بعد ساعات قليلة من حفل زفافهما بقرية الرحمانية قبلي بشرق نيل مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، على الفور انتقلت قوة أمنية، وسيارة الإسعاف، لمكان البلاغ.

وبالمعاينة والفحص تبين العثور على أشرف .ح .ا وزوجته، نعيمة .ع . ا متوفيين ، وبسؤال الشهودق قالوا إن أقارب العروسين ذهبوا لمنزلهما في الصباح، وبعد أن دقوا أجراس وأبواب المنزل، قاموا بالدخول ليجدوا العروسين متوفيين .

وتم نقلهما للمشرحة، تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود وذويهما.

وفي سياق متصل، أشارت التحريات الأولية حول الحادث إلى أن المدفأة الكهربائية وراء الحادث، ونقلت سيارات الإسعاف في نجع حمادي، الجثث إلي مشرحة مستشفى بهجورة التكاملي المقر المؤقت لمستشفى نجع حمادي العام، فيما بدأت أجهزة الأمن في تكثيف جهودها لكشف ملابسات وفاة العروسين، وجار تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات