رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

القصة الكاملة للقبض على الفنان محمد نجاتي

المصير

الجمعة, 29 ديسمبر, 2023

01:47 م

أفرجت الأجهزة الأمنية بالجيزة، عن الفنان محمد نجاتي، بعد انتهاء اجراءات المعارضة على الحكمين الصادرين بحقه في قضيتي شيكات، حيث سبق وأن صدر بحقه حكم بالحبس لمدة سنة واحدة في كل قضية.

وكانت ادارة تنفيذ الاحكام بمديرية أمن الجيزة، ألقت القبض على "نجاتي"، في مدينة 6 أكتوبر، بعد تحديد مكان تواجده، ونفاذًا لإذن ضبطه وإحضاره على ذمة القضيتين.

ضبطت أجهزة الأمن في الجيزة اليوم الخميس، الفنان محمد نجاتي، على خلفية صدور حكم بحبسه سنة في اتهامه بإصدر شيك دون رصيد

وأفادت التحريات الأولية بأن الشرطة ضبطت «نجاتي» في كمين أمني، وبفحصه تبين صدور قرار بحبسه سنة على ذمة القضية رقم 1880لسنة ٢٠٢٠ حصر ٢٢٥٧ لسنة ٢٠٢٠.
وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
يذكر ان محمد نجاتي يشارك في مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق ورياض الخولي وسيمون والذي تشارك به غادة عبد الرازق في موسم رمضان المقبل

كما يشارك في مسلسل العتاولة بطولة النجم احمد السقا والنجم طارق لطفي وصلاح عبدالله والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل

وقد كشف الفنان محمد نجاتي مسبقا الكثير من الأسرار حول حياته الشخصية وعن رأيه في مسألة اعتماد الفنان على فلوس الفن فقط، مؤكدا أن «الفنان لو اعتمد على فلوس المهنة فقط سيتعب».

طول الوقت كان يعرض على المشاركة في أعمال تجارية، وأنا ليس لدي استعداد على دخول مشروع لا أفهم فيه، فأنا فنان ولي دخل يكفل لي حياة مستقرة

وتابع: «لكنني اكتشفت أنني ارتكبت خطأ كبير لأن أول ما الفنان يعتمد على أموال الفن فقط سيتعب، وهو ما يضع الفنان في صراع ما بين قبول أعمال ليس مؤمن بها من أجل المال، فهذه مسألة صعبة لأنك تضطر للموافقة فيها، فلو احتجت لفلوس الفن هنا بداية التنازل».