رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وزيرة الثقافة تهنيء الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024

المصير

الأربعاء, 27 ديسمبر, 2023

04:39 م

وجهت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، رسالة مهمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، وجاء في نصها الآتي:

إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية…

أتقدم بأعظم التهاني والتبريكات، إلى فخامتكم -بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن قيادات وزارة الثقافة وكافة العاملين بها- بمناسبة فوزكم بجدارة في الانتخابات الرئاسية 2024م.

إن هذا الفوز يعكس الثقة الكبيرة من شعب مصر العظيم بفخامتكم، ويعكس أيضًا دعمه لرؤيتكم المستقبلية الطموحة لبناء الجمهورية الجديدة، وتحقيق التنمية والإصلاح في كافة المجالات.

فخامة الرئيس… لقد عبرتم بسفينة الوطن إلى بر الأمان، وقمتم بقيادة دفته وسط رياح التحديات، وحافظتم على مقدرات الوطن، خلال أصعب الأوقات ، فكان الرد من جموع الناخبين في استحقاق تاريخي غير مسبوق.

وبهذه المناسبة، نود أن نُعبر عن تقديرنا، وامتناننا، لجهود فخامتكم، إزاء دعم الثقافة والفنون في مصر، وتعزيز دورها في الحفاظ على الهوية الوطنية، وقيادة قاطرة التنمية.

وإذ نؤكد لفخامتكم، التزامنا بمواصلة العمل بجدية وإخلاص، لتحقيق رؤية فخامتكم لبناء الجمهورية الجديدة، وتحقيق التنمية المستدامة والاستقرار في كافة المجالات.

نتمنى لفخامتكم، دوام الصحة والعافية، ولمصر العظيمة، المزيد من التقدم والازدهار تحت قيادتكم الحكيمة.