رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مدير ”كار فور” في باريس متواطئ مع إسرائيل .. وسيدة فرنسية تطارده : لا يا سيد بومبار!!

المصير

الأربعاء, 27 ديسمبر, 2023

11:20 ص

كتبت - فاطمة السيد:

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفرنسيين يطاردون مدير شركة كارفور، وتداوله رواد السوشيال الميديا بشكل واسع، حيث يظهر في الفيديو سيدة قابلت المدير في إحدى الأسواق، وأوقفته لتسأله عن كيفية مساندته للاحتلال الإسرائيلي رغم ما تفعله من مجازر في غزة.

ويمكنك مشاهدة تجمع الناس حوله لمعرفة الإجابة منه، حيث إن العلامة التجارية لكارفور ترسل طروداً للجنود الإسرائيليين في الوقت الذى تشتعل فيه حرب الإبادة الجماعية في غزة.

ومع ضغوط الكثير ممن حوله لمعرفة رده، حاول أن ينصرف بهدوء، ولكن السيدة تظهر له بعض الملصقات التي توضح شكل ما يفعله الاحتلال في غزة، ليستأذن منها وينصرف، لترد عليه السيدة وتقول له:" ليست لديك إجابة تقدمها لى سيد بومبار".

ويتبين في الفيديو محاولة المدير بكل همة أن ينصرف، ولكن التجمع حوله يمنعه من ذلك، حيث أن الجميع ينتظر أن يخبرهم لماذا قامت كارفور بهذا؟.

بينما يستمر هو في محاولة الهروب من الإجابة، يستمر الكثير من الناس بتوجيه الأسئلة إليه، حيث قال شخص ما منهم:" لماذا ترسلون لهم طرودا غذائية بينما يتم تجويع سكان غزة أنت تعلم بذلك".

وعلق آخر:" إسرائيل قتلة وكارفور متواطئة"، ليظهر في النهاية أن المدير تمكن من الخروج من المكان دون الرد على الإجابة، وكأنه لا يعلم لماذا تفعل كارفور هذا؟