رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

على طريقة أفلام السينما .. سقوط عصابتى تسلق المواسير وسرقة السيارات

المصير

الإثنين, 25 ديسمبر, 2023

02:05 م

استهدفت أجهزة الأمن بالقاهرة اللصوص بكافة أنحاء المديرية وتمكن رجال الشرطة من القبض على تشكيل عصابى مكون من لصين يسرقان الشقق السكنية عن طريق تسلق مواسير الصرف واقتحام الشقق من خلال النوافذ وذلك بمنطقة بدر.

واعترف المتهمان بارتكاب 4 وقائع سرقة، وأقرا بمكان المسروقات المستولى عليها بمكسن أحدهم ،كما ضبط رجال الشرطة تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات و4 عناصر إجرامية أخرى متخصصة فى السرقة .

وألقى رجال الشرطة بأمن القاهرة القبض على تشكيل عصابى مكون من 7 أشخاص لخمسة منهم معلومات جنائية ، تخصصوا فى إرتكاب جرائم سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" والإتجار فيها ، وبحوزتهم مجموعة من أجزاء السيارات و سيارة مستولى عليها وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى.

كما ألقى رجال الشرطة بالقاهرة القبض على عاطلَين لهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة المعصــــرة ،وبحوزتهما كمية من الكابلات الكهربائية والنحاس العازل للكابلات- كمية من غطاء كابلات الضغط العالــى جميعها خُـــردة مـجهولة المصــــدر ومجموعة من الأدوات وبمواجهتهما إعترفا بسرقة المضبوطات.

وفى سياق متصل، ألقى رجال الشرطة بالقاهرة القبض على عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم أثناء قيامه بعرض جهاز طبى للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمته الحقيقيــة على أحد أصحاب محــال بيع المستلزمات الطبية بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وبمواجهته إعترف بسرقته من داخل مركز عيادات بدائرة قسم شرطة المقطم بأسلوب " التسلق وكسر النافذة بقصد التصرف فيه بالبيع.

كما ضبط رجال الشرطة عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر ،لقيامه بمزاولة نشاطاً إجرامياً فى مجال السرقة من داخل السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع وبحوزته 7 مفاتيح مصطنعة وضُبط بإرشاده كافة المسروقات بمسكنه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيقات.