رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الحوثي يتهم 4 دول عربية بالتصدي لصواريخهم ضد العدو الصهيوني

المصير

الأربعاء, 20 ديسمبر, 2023

05:49 م

أكد زعيم حركة أنصار الله، السيد عبد الملك الحوثي، أن هناك 4 دول في المنطقة، بما في ذلك دول عربية، تتصدى لصواريخهم التي يطلقونها باتجاه الاحتلال الصهيوني.

وأشار السيد الحوثي في خطاب تلفزيوني بثته قناة "العهد"، إلى أن الولايات المتحدة قد حوّلت قواعدها ومخازنها للأسلحة في المنطقة لدعم العدو الصهيوني، مضيفًا أن الجيش الصهيوني يستهدف المستشفيات كأهداف معلنة في عملياته العسكرية، ويستخدم القصف العشوائي على المدنيين كوسيلة بديلة عن الفشل في المعارك الميدانية.

وأضاف الحوثي أن العدو الصهيوني يرتكب جرائم قتل بحق الأطفال والنساء في فلسطين باستخدام أسلحة أميركية، بما في ذلك أسلحة محظورة دوليًا، منتقدًا تصريحات الرئيس الأميركي الذي يباهي بدعمه للكيان الصهيوني وجرائمه ضد الشعب الفلسطيني.

وأكد الحوثي أن الولايات المتحدة والكيان الصهيوني هما جزء من جهاز واحد يستهدف العالم الإسلامي، وأن الولايات المتحدة قد حوّلت قواعدها ومخازنها للأسلحة في المنطقة لدعم العدو الصهيوني.

ودعا المسؤولين الإسلاميين والعرب إلى التضامن الحقيقي لدعم الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أنه شاهد بعض الدول تقطع علاقاتها مع دول غربية لأسباب تافهة، في حين أظهروا تحفظهم تجاه الدول الإسلامية.

وأشار إلى أن المسؤولية الكبيرة تقع على عاتق العالم الإسلامي وجميع المسلمين، حيث يجب أن ينظروا إلى فلسطين كجزء لا يتجزأ من هويتهم الجغرافية وشعبهم، واستمرار العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة على مدى 75 يومًا يعد جرائم بشعة ترتكبها القوات الإسرائيلية.