رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

في غياب جوميز!! الزمالك في اختبار جديد أمام طلائع الجيش بكأس مصر

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 21 أغسطس, 2024

09:51 ص

يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهة مصيرية أمام طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم على استاد السلام، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر. 

تأتي هذه المباراة بعد نهاية بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق الأبيض لمواصلة مسيرته في البطولة وسط غياب مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز

ويقود فريق الزمالك في هذه المباراة الثنائي أحمد مجدي وأندريه بيكي، مساعدا المدير الفني جوزيه جوميز، الذي حصل على إجازة للسفر إلى أسرته بعد انتهاء الدوري. ومن المقرر أن يعود جوميز إلى القاهرة يوم 28 أغسطس لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمود الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد عاطف، مصطفى الزناري، أحمد مجدي، ومحمد إبراهيم في خط الدفاع. أما في خط الوسط، فمن المرجح أن يعتمد الفريق على محمد أشرف "روقا"، محمد السيد، ومهاب ياسر، بينما يقود الهجوم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، ناصر منسي، وسيد عبد الله "نيمار".

على الجانب الآخر، شدد عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، على أهمية مواجهة الزمالك بتركيز وجدية عالية لتكرار الانتصار على الفريق الأبيض، بعد أن تمكن من تحقيق الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في آخر جولات الدوري المصري.

عبد الحميد بسيوني قدم هذا الموسم أداءً مميزًا مع طلائع الجيش، ما جعله من بين أبرز المدربين الوطنيين الذين تركوا بصمة واضحة في الدوري. ويأمل بسيوني في مواصلة نجاحاته بالتأهل إلى الدور المقبل من كأس مصر والسعي للتتويج باللقب الثاني في تاريخه مع الفريق بعد فوزه السابق بالسوبر المحلي.

الفائز من مواجهة الزمالك وطلائع الجيش سيلاقي الفائز من لقاء سموحة والإسماعيلي في دور الـ8 يوم السبت 24 أغسطس، بينما يقام النهائي المرتقب في استاد برج العرب يوم الجمعة 30 أغسطس.