رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بيبيعوا الهوا في ازايز !! القبض على مالك محطة غير مرخصة لتعبئة مياه الشرب العادية داخل عبوات تحمل علامات تجارية مقلدة

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 11 أغسطس, 2024

02:12 م

النجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية في إلقاء القبض على رجل يدير محطة غير مرخصة لتعبئة مياه الشرب العادية داخل عبوات تحمل علامات تجارية مقلدة للمياه المعدنية في منطقة جنوب سيناء.

وجاءت هذه العملية بعد أن تمكنت تحريات قطاع الأمن العام، بالتعاون مع مديرية أمن جنوب سيناء، من الكشف عن قيام شخص بإنشاء محطة لتعبئة مياه مجهولة المصدر في منزل مستأجر ضمن نطاق دائرة قسم شرطة أول شرم الشيخ، حيث كان يقوم بتعبئة المياه في عبوات بلاستيكية تحمل علامات تجارية مزيفة.

وبعد استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة، تم مداهمة المنزل، حيث تم القبض على مالك المحطة وضبط مجموعة من الأدوات والمعدات المستخدمة في هذا النشاط غير القانوني. وتم العثور على وحدة متكاملة لتنقية المياه، و7 خزانات كبيرة تحتوي على 20 ألف لتر من المياه مجهولة المصدر، إلى جانب 6 أجهزة تنقية "فلتر"، و2 موتور كهربائي. كما تم ضبط كمية كبيرة من الجالونات البلاستيكية المعبأة وجاهزة للبيع، بالإضافة إلى ملصقات تحمل علامات تجارية مقلدة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، في إطار جهود وزارة الداخلية للتصدي للممارسات غير المشروعة التي تهدد سلامة المواطنين.