رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جريمة مروّعة في كرداسة.. مكوجي يقتل زوجته بإلقائها من الطابق الثاني.. فما السبب؟

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 5 أغسطس, 2024

04:57 م


في مشهد مأساوي تجسدت فيه أبشع صور العنف الأسري، شهدت منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة جريمة قتل مروعة، حيث أقدم مكوجي على قتل زوجته بإلقائها من أعلى عقار بعد تعذيبها، و تمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم وتقديمه للعدالة.


وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد سعودي، رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، يفيد بوجود جثة سيدة ملقاة بأحد شوارع المنطقة. فور تلقي البلاغ، انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث لتكتشف جثة “جهاد.م” البالغة من العمر 33 عامًا، وهي مصابة بكسور وكدمات في مختلف أنحاء جسدها، بالإضافة إلى آثار تعذيب واضحة.


وكشفت التحريات أن الجريمة ارتكبها زوج الضحية، "محمد.س" البالغ من العمر 40 عامًا، والذي يعمل مكوجي، نتيجة خلافات زوجية حادة. في يوم الحادث، قام المتهم بالاعتداء على زوجته وتعذيبها بوحشية، ثم حملها وألقاها من شرفة الشقة بالطابق الثاني.


ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة، مبررًا فعلته بالخلافات الزوجية المستمرة بينهما. تم نقل جثة الضحية إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات مع المتهم تمهيدًا لمحاكمته.