رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"عمل من الفسيخ شربات".. أبو مسلم: ميكالي يصنع المعجزات والنني يثبت أنه لاعب كبير

أيمن نادي الحنفي

السبت, 3 أغسطس, 2024

11:38 م

كشف أحمد أبو مسلم، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن المدير الفني للمنتخب الأولمبي، ميكالي، قام بإنجاز كبير رغم عدم توافر اللاعبين الكبار الذين طلبهم، موضحاً أنه تم التسرع في الحكم عليه بعد مباراته الأولى في أولمبياد باريس.

وأضاف أبو مسلم، أن منتخب باراجواي، الذي تغلب عليه المنتخب المصري بالأمس، يعد فريقًا قويًا وله حلول هجومية، لكن يفتقر إلى المهارات الفردية بين لاعبيه.

وأشاد بقدرات لاعبي المنتخب الأولمبي، إبراهيم عادل وحسام عبد المجيد، موجهاً تحية خاصة لمحمد النني، مؤكداً أنه لاعب كبير وليس وجوده في صفوف أرسنال من قبيل الصدفة، ويجب أن يتم الحديث عنه بشكل منطقي. وأوضح أن النني يمتلك التوازن العقلي ويدرك تحركاته جيداً.

وأشار أبو مسلم إلى أن الجيل الحالي من لاعبي المنتخب الأولمبي مميز، وأن المدير الفني ميكالي يتسم بالواقعية، رغم أن التحضيرات للبطولة لم تكن قوية والمباريات الودية لم تكن بالمستوى المطلوب.

وتطرق أبو مسلم إلى الحديث عن المنتخب المغربي، مشيراً إلى أنه يتفوق على نظيره الإسباني ويمكنه الفوز عليه بسهولة، وهو ما يعكس المستوى الذي وصل إليه المنتخب المغربي حالياً.

وفيما يتعلق بالنادي الأهلي، أكد أبو مسلم أن الفريق يقترب من حسم بطولة الدوري المصري، مشيراً إلى أن الأهلي يتمتع باتزان انفعالي وسط ضغط المباريات، وهذه من سمات شخصية النادي الأهلي.