رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رئيس جهاز مدينة العبور يعلن عن مزاد علني.. تفاصيل

المصير

الجمعة, 2 أغسطس, 2024

05:37 م

تم الإعلان عن طرح عدد من المحال التجارية والصيدليات للبيع بالمزاد العلني في عدة مدن مصرية خلال الأشهر القادمة. في مدينة العبور، أعلن المهندس أحمد رشاد، رئيس جهاز تنمية المدينة، عن طرح 9 محال تجارية وصيدلية بمساحات تتراوح بين 16م2 و30م2 للبيع بالمزاد العلني في 28 أغسطس 2024. يتطلب المشاركة في المزاد الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز تنمية مدينة العبور.

فيما يتعلق بمدينة النوبارية الجديدة، أعلن المهندس أشرف السماليجي، رئيس جهاز تنمية المدينة، عن طرح 11 محلاً تجارياً وصيدلية بمساحات تتراوح بين 13م2 و100م2، إضافة إلى 2 وحدة مهنية وإدارية بمساحات تتراوح بين 13م2 و57م2 للبيع بالمزاد العلني في 8 سبتمبر 2024. كما هو الحال في العبور، يجب على الراغبين في المشاركة الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة.

أما في مدينة بدر، فتم عقد مزاد علني تم خلاله بيع 3 محال تجارية وصيدلية في السوق التجارية بالمجاورة الأولى بالحي الثاني نموذج 8. صرح المهندس رضوان محمد عبد الرشيد، رئيس جهاز المدينة في بدر، بأن هذا المزاد يعكس التزام الجهاز بتوفير الخدمات المتنوعة مثل السوبر ماركت، المطاعم، ومتاجر الألبان في المدينة.