رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بحثًا عن تصحيح المسار.. الزمالك يواجه الجونة في دوري NILE الليلة

المصير

الجمعة, 2 أغسطس, 2024

10:33 ص

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الجونة في التاسعة مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، في ختام منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري NILE.

يسعى الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لتصحيح مساره واستعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر في آخر مباراتين بالتعادل مع بيراميدز والخسارة من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 46، مما وضعه في المركز السادس، ويأمل الفريق في مصالحة جماهيره من خلال الفوز على الجونة بعد تراجع الأداء والنتائج في المباريات الأخيرة.

قرر المدير الفني جوميز إراحة عبدالله السعيد في مواجهة الجونة، مع مواصلة استبعاد الحارس محمد عواد لأسباب فنية، بالإضافة إلى غياب الحارس الأساسي محمد صبحي بسبب الإصابة.

ويغيب عن مباراة الزمالك والجونة عدد من اللاعبين بسبب الإصابة، أبرزهم محمود حمدي الونش، وأحمد حمدي، ومحمد عبدالشافي الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي.

يحتل الزمالك المركز السادس في جدول الدوري برصيد 46 نقطة بعدما لعب 29 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاءً، تعادل في 7 مباريات، وخسر 8 مواجهات، سجل لاعبوه 44 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا.

في المقابل، يحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 31 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاءات، تعادل في 12 مباراة، وخسر 12 مواجهة، سجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه 42 هدفًا.