رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد أزمة أحمد رفعت..أول ظهور لـ أحمد شوبير في عـزاء نجم الأهلي محمود صالح

المصير

الأحد, 28 يوليو, 2024

09:10 م

 حرص عدد من نجوم الرياضة المصرية على حضور عزاء الراحل محمود صالح نجم  النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمقام في مسجد العبد بمنطقة بولاق أبو العلا.

وكان في مقدمة الحضور الكابتن أحمد شوبير، و كل  كل من طاهر أبو زيد، علاء عبد الصادق، شطة، إكرامي، زكريا ناصف، حمادة المصري نجوم الأهلي السابقين، سمير عثمان الخبير التحكيمي، طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، محمود سعد المستشار الفني السابق لاتحاد الكرة.



وقد نعي الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق محمود صالح ، أحد نجوم الأهلي عقب وفاته صباح أمس.

وكتب شوبير، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك ": "انتهت الرحلة وودعنا الأخ والصديق الغالي محمود صالح أحد أهم نجوم النادي الأهلي : " انا لله وانا اليه راجعون". 

وفاة محمود صالح بعد صراع مع المرض

وقد توفي محمود صالح، نجم النادي الأهلي السابق، اليوم السبت، عن عمر يناهز 64 عامًا بعد صراع مع المرض.

وتولى محمود صالح رئاسة قطاع الناشئين بالنادي الأهلي عام 2016.

ونعى النادي الأهلي نجمه السابق محمود صالح في بيان عبر حسابه على منصة "إكس"، جاء كالتالي:

الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية والقطاعات الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى الكابتن محمود صالح لاعب الأهلي السابق والذي وافته المنية، اليوم.

داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان

رحيل شوبير عن المتحدة

وكان احمد شوبير رحل عن قناة أون تايم سبورتس خلال الشهر الجاري بعد بيان من الشركة المتحدة حول الحفاظ على نهج الشركة ومعاييرها المهنية.

null


إقالة شوبير

وقرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا.

وأشارت الشركة في بيانها، إلى أن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وشددت الشركة المتحدة، على حرصها على أن تقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.