رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

من أوصل النادي لهذة المرحلة؟.. أبرز تصريحات المدير الفني لاتحاد الكرة حول أزمة «المقاولون العرب» الأخيرة

المصير

الجمعة, 26 يوليو, 2024

12:16 م

أكد علاء نبيل، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، حزنه على ما وصل له نادى  المقاولون العرب ، خاصة وأن هذا النادى قد  أخرج لاعبين كبار على المستوى الإفريقي والدولي، متسائلاً من  أوصل  النادى لهذة  المرحلة ؟ .

وأشار نبيل في تصريحات صحفية له إلى وجود رغبه لدى العديد من المدربين الكبار الذين يرغبون في تقديم المساعدة للنادي ،  وتزليل التحديات التي تواجه المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي، مع أهمية العمل الجماعي والتعاون لتحسين الأوضاع وتطوير مستقبل كرة القدم في مصر.

 وعبر نبيل عن حزنه الشديد للحالة التي وصل إليها نادي المقاولون العرب واقترابه من الهبوط لدوري المحترفين في الموسم المقبل ، خاصة وأن النادي كان أحد الأندية الرائدة في تطوير اللاعبين على المستوى الإفريقي والدولي، معربًا عن دهشته من الوضع الحالي ومطالبًا بمحاسبة المسؤولين عنه بضرورة التحرك لإعادة النادي كما كان عليه من قبل ، خاصة مع اقترابه من الهبوط لدوري المحترفين في الموسم المقبل.

وتطرق نبيل للحديث عن تعادل منتخب مصر الأولمبي في مباراته الأولى أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس، مؤكدًا أن التعادل ليس سيئًا وأن هناك فرقًا توجت باللقب رغم تعثرها في البدايات ، لافتا إلى أن لاعبو المنتخب الأولمبي لديهم إصرار وعزيمة، ونتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

كما أوضح نبيل أن نجاح المنتخب الأولمبي يتمثل في تحقيق نتائج جيدة وتصعيد لاعبين للمنتخب الأول، مشيرًا إلى أهمية تخفيض معدل الأعمار في الفريق وأنه لو خرجت من المنتخب الأولمبي بـ 5 أو 6 لاعبين والنزول بمعدل الأعمار هذا هو المكسب الحقيقى و نتمنى رجوع المنتخب الأولمبي بنتائج جيدة ولاعبين يتم تصعيدهم للمنتخب الأول.

وتحدث نبيل عن قضية الاستثمار في كرة القدم، مؤكدًا أن الأندية تسجل اللاعبين مقابل الأموال، مما يخلق مشكلة كبيرة تتطلب حلولًا جذرية ، لافتا  إلى أنه عقد جلسة مع عامر حسين لوضع حلول للسيطرة على هذه الظاهرة، بما في ذلك تنظيم فرق البراعم وتقسيمهم إلى فئات لتوسيع قاعدة اللاعبين وإقامة مسابقات لهم.