رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ميلان الإيطالي يتعاقد مع مهاجم إسباني جديد.. فما التفاصيل؟

المصير

الجمعة, 19 يوليو, 2024

03:13 م

كشف نادي ميلان الإيطالي عن تعاقده رسميًا مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا ضمن سوق الانتقالات الصيفية 2024، بعقد يمتد حتى يونيو 2028 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وأوضح البيان الرسمي للنادي: "يسعد نادي إيه سي ميلان أن يعلن عن توقيع ألفارو موراتا، قائد المنتخب الإسباني، قادمًا من أتلتيكو مدريد". وأضاف البيان: "وقع موراتا عقده مع الفريق حتى 30 يونيو 2028، مع خيار التمديد لعام إضافي".

وأشار البيان إلى أن موراتا، الذي وُلد في مدريد في 23 أكتوبر 1992، بدأ مسيرته في فرق الشباب بأتلتيكو مدريد وخيتافي وريال مدريد قبل أن يتدرج في الفريق الأول لريال مدريد في ديسمبر 2010. وذكرت إدارة ميلان أن موراتا قد خاض 506 مباريات وسجل 172 هدفًا خلال مسيرته مع أندية ريال مدريد ويوفنتوس وتشيلسي وأتلتيكو مدريد، محققًا العديد من البطولات تشمل دوري أبطال أوروبا مرتين، وكأس السوبر الأوروبي مرة، وكأس العالم للأندية مرة، والدوري الإسباني مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين، والدوري الإيطالي مرتين، وكأس إيطاليا ثلاث مرات، وكأس السوبر الإيطالي مرتين، والدوري الإنجليزي الممتاز مرة واحدة.

كما أضاف البيان أن موراتا لعب 80 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا، وسجل خلالها 36 هدفًا، وحقق بطولة أوروبا الأخيرة ودوري الأمم الأوروبية 2022/23. وقد اختار موراتا ارتداء القميص رقم 7 مع ميلان.