رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مشجعو برشلونة يتبرعون للمساعدة في ضم الإسباني نيكو وليامز

المصير

الجمعة, 19 يوليو, 2024

02:16 م

يواصل مشجعو نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم إرسال مبالغ مالية رمزية للنادي عبر حساب تيك توك، في محاولة لمساعدة النادي الكتالوني على التعاقد مع المهاجم الإسباني الشاب نيكو وليامز.

يعتبر وليامز، جناح أتليتيك بيلباو البالغ من العمر 22 عامًا، هدفًا رئيسيًا لأكبر الأندية الأوروبية بعد تألقه اللافت خلال بطولة أوروبا 2024 التي أقيمت في ألمانيا، والتي تُوجت بها إسبانيا باللقب. نجح وليامز في تسجيل هدفين خلال البطولة، بما في ذلك الهدف الأول في المباراة النهائية التي انتهت بفوز إسبانيا 2-1، وحصل على جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة. كما أظهر وليامز انسجامًا واعدًا مع الأمين جمال، مهاجم برشلونة الشاب.

وفي الوقت الحالي، يطالب جمهور برشلونة بانضمام وليامز إلى صفوف فريقهم للعب بجانب الأمين جمال. ولتحقيق هذا الهدف، بدأوا في إرسال تبرعات مالية للنادي، الذي واجه تحديات مالية مؤخرًا. بالإضافة إلى التبرعات، كتب المشجعون عبارات تحث النادي على التعاقد مع وليامز، مثل "تعاقدوا مع وليامز" و"الكل يريد وليامز" و"من أجل وليامز".

يُذكر أن برشلونة أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني في الدوري الإسباني خلف ريال مدريد، وخرج من دوري أبطال أوروبا في دور الثمانية. وحتى الآن، لم يتعاقد النادي مع أي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.