رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين.. رامي جمال يحيي حفلا غنائيا

المصير

الأربعاء, 17 يوليو, 2024

06:17 م

يستعد النجم رامي جمال لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة 2 أغسطس، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين. سيقدم رامي لجمهور العلمين مجموعة من أفضل وأشهر أغنياته.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وهو الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة المتحدة لإطلاق مبادرات وطنية، ومن ضمنها مهرجان العلمين الجديدة، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وخاصة مدينة العلمين الجديدة. يهدف المهرجان أيضًا إلى الترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، بالإضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

حرصت الشركة المتحدة على أن تشمل أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب اهتمامات الزوار المختلفة، وتستقطب سياحًا من مختلف الجنسيات. من المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، تشمل عروضًا مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، بالإضافة إلى مسابقة Insomnia للألعاب الرقمية. كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the Sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.