رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

من يتوج بطلا للدوري؟ هل تبتسم لبيراميدز.. أم يحافظ الأهلي على لقبه المفضل للعام الثاني على التوالي

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 9 يوليو, 2024

12:45 م



منافسة شديدة ومحتدمة، على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم " دوري نايل" بين كل من الأهلي وبيراميدز.. فمن سيحقق اللقب، فهل يحافظ المارد الأحمر بطل افريقيا على لقبه المحلي، ام ستكون البطولة الأولى للفريق السماوي.

عدة مباريات متبقية لكلا الطرفين، لكن مشوار القلعة الحمراء أصعب بكثير، إلا أن لقاء الجمعة المقبلة بين الفريقين سيحدد بنسبة كبيرة بطل هذه النسخة من البطولة المحلية.

وتعليقا على هذا الصراع على لقب الدوري، كشف  الناقد الرياضي، محسن لملوم، تفاصيل المنافسة على صدارة  اقدم البطولات العربية، موضحا أنه في الفترة ليس مهما الأداء والأهم هو الفوز وحصد الثلاث نقاط في كل مباراة.

وأضاف لملوم، خلال تصريحات له اليوم الثلاثاء، أن  فريق بيراميدز له الأفضلية  خاصة وأنه متصدر جدول الترتيب مع العلم أن الأهلي لديه 4 مؤجلات وحال فوزه يتخطى بيراميدز بنقطة وحيدة.

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر، قد حقق فوزا سهلا بهدفين نظيفين، أمس الإثنين، على نظيره طلائع الجيش، ضمن مباريات الجولة 30، في رحلة الزحف وملاحقة المتصدر بيراميدز نحو صدارة جدول الترتيب.

بينما عزز بيراميدز صدارته للدوري، بعد فوزه على فريق الاتحاد السكندري أمس الإثنين، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما في نفس الجولة على ستاد الإسكندرية الرياضي.


وتنتظر جماهير الكرة المصرية مواجهة الأهلي وبيراميدز في قمة مباريات الدوري المصري، يوم الجمعة المقبل ، 12 يوليو، والتي تحدد بنسبة كبيرة إلى أين يتجه درع أقدم البطولات العربية.

ويتصدر بيراميدز  جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 57 نقطة 23 مباراة.