رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وسام أبوعلي يتقدم للأهلي بهدفين في شباك الداخلية خلال الشوط الأول

المصير

الخميس, 4 يوليو, 2024

08:24 م

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والداخلية المقامة حالياً على استاد القاهرة بتقدم الأهلي بهدفين دون رد، سجلهما وسام أبو علي، وتدار  المباراة بواسطة الحكم مصطفى عثمان.

في أول 15 دقيقة، سيطر الأهلي على المباراة، وألغى مصطفى عثمان هدفاً سجله أحمد عبد القادر في الدقيقة 14 بداعي التسلل بناءً على قرار حكم الفار. بعد إلغاء الهدف، واصل الأهلي الضغط على مرمى الداخلية، ونجح وسام أبو علي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 35 بعد عرضية من حسين الشحات.

واصل الأهلي هجومه بعد الهدف الأول، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 41، حيث احتسب الحكم ضربة الجزاء بعدما لمست الكرة يد معاذ الحناوي لاعب الداخلية. سدد وسام أبو علي ضربة الجزاء بنجاح ليحرز الهدف الثاني له ولفريقه.

حاول وسام أبو علي تسجيل الهدف الثالث لكنه أهدر الفرصة. انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بثنائية وسام أبو علي.

في جدول الدوري، يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة بعد لعبه 21 مباراة، حيث حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 48 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفاً.

بينما يحتل الداخلية المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة بعد لعبه 28 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر 15 مباراة، وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً.

في آخر ظهور لهما في الدوري، فاز الأهلي على الطلائع برباعية دون رد، بينما تعادل الداخلية مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق.