رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

التعادل الإيجابي يسيطر على مجريات مباراة الزمالك وفاركو

المصير

الأربعاء, 3 يوليو, 2024

05:50 م

تستمر مباراة الزمالك وفاركو المثيرة اليوم ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري المصري الممتاز، بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 حتى الدقيقة الستين.

سجل الزمالك هدفه الأول عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 27، وتعادل فاركو من ركلة جزاء أيضاً سجلها شكري نجيب في الدقيقة 39.

بدأ الزمالك المباراة بقوة وسعى للسيطرة على مجريات اللعب من البداية، مع تمريرات خطيرة ومحاولات متعددة للتسجيل. جاءت أبرز فرص الزمالك في الدقيقة العاشرة عندما سدد زيزو كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع فاركو وتحولت إلى ركنية. في الدقيقة 22، نجح ناصر ماهر في تسديد كرة قوية أبعدها حارس فاركو بصعوبة إلى ركلة ركنية أخرى.

هدف الزمالك جاء بعد مرور 27 دقيقة من المباراة عندما تعرض زيزو لإعاقة داخل منطقة الجزاء من قبل حارس فاركو، وسدد زيزو ركلة الجزاء بنجاح. رد فاركو لم يتأخر طويلاً، حيث عادل النتيجة في الدقيقة 39 من ركلة جزاء تحصل عليها سيف تيري بعد تدخل عمر جابر، وسجلها شكري نجيب.

في الشوط الثاني، واصل الزمالك هجماته لتحقيق التقدم مجدداً، بينما استمر فاركو في الضغط لإدراك هدف الفوز. الفريقان تبادلا السيطرة على الكرة وسط الملعب مع استمرار المحاولات الهجومية.

تشكيلة الزمالك اليوم تضم محمد صبحي في حراسة المرمى، وفي الدفاع عمر جابر، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، ومحمد شحاتة. في الوسط نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، وناصر ماهر، بينما يتواجد في الهجوم مصطفى شلبي، يوسف أوباما، وأحمد سيد زيزو.

تشكيلة فاركو تشمل محمد سعيد شيكا في حراسة المرمى، وجيفرسون إينكادا، عمرو ناصر، ياسين السيد، وأحمد عوض في الدفاع. في الوسط محمود جهاد، محمود عماد، ومحمد عز، وفي الهجوم جابر كامل، شكري نجيب، وسيف تيري.

يحتل الزمالك المركز الثامن في جدول الدوري برصيد 37 نقطة من 22 مباراة، بينما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة من 28 مباراة. يعاني الزمالك من عدة إصابات بين لاعبيه الأساسيين، مما أثر على أداء الفريق في الفترة الأخيرة.