رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تواصل مع الفيفا ... مدحت شلبي يكشف كواليس اجتماع الزمالك الخاص بالانسحاب أمام الأهلي

المصير

الإثنين, 24 يونيو, 2024

11:08 ص

علق الإعلامي مدحت شلبي، على أزمة مباراة القمة، وقرار مجلس إدارة نادي الزمالك بالانسحاب من خوض اللقاء، وعدم إستكمال مباريات الدوري.

وكشف شلبي، خلال تصريحات تلفزيونية له، كواليس اجتماع القلعة البيضاء، الخاص بمباراة القمة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، والتي من المقرر أن تلعب مساء غدا الثلاثاء.

شلبي أوضح في بداية تصريحاته، على أن اجتماع مجلس إدارة الزمالك،استمر لمدة 4 ونصف، حضره 11 عضوا من المجلس، وافقوا جمعيهم، على عدم خوض أي مباراة من مباريات الدور الثاني بالدوري قبل انتهاء مباريات الدور الأول.

وكشف شلبي، إلى أن اجتماع القلعة البيضاء، شهد تواجد المحامي الدولي نصر عزام، إضافة إلى شخص ليس مسؤولًا بالزمالك وأجرى تواصلا مع شخصية بارزة مسؤول في فيفا والذي أخطره بضرورة تواصل النادي مع القسم القانوني المسؤول عن الشكاوى بالفيفا وهو ما حدث هاتفيا وتم تقديم تفاصيل عما يحدث.

وواصل شلبي تصريحاته قائلاً: «تلقى الزمالك عن طريق هذا الشخص تأكيدات بأن ما يحدث يعتبر إخلال بنظام الشفافية والنزاهة والعدالة وهو شعار الفيفا خاصة وأن تأجيل المباريات يجب أن يكون بعدد محدود وليس عددا مفتوحا مثلما حدث هذا الموسم في الدوري بجانب أيضا أنه يجب أن يتم تسليم الأندية جدول الدوري بالكامل قبل انطلاق المسابقة بـ22 يوما على الأقل وهو أيضا لم يحدث».


وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد رفض في وقت سابق، عرض من أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة برحيل عامر حسين لاستكمال الدوري.