رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”فوقي أنتي صوت مصري عظيم”.. أميرة بدر توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب

المصير

الإثنين, 24 يونيو, 2024

10:14 ص

تصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب فويس لـ حسام حبيب وهو يتحدث عن عائلة شيرين التي استولت على السوشيال الخاص بها من أجل التربح المادي منها.

وأعلنت الإعلامية اميرة بدر دعمها ل شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنها إنسانة قوية لما وصلت إلية من مكانة إجتماعية في الوطن العربي.

ووجهت أمير بدر رسالة لـ شيرين خلال برنامجها "آخر النهار" وقالت: "مفيش حد بيوصل للنجاح اللي انتي فيه إلا لما يكون قوي، ولو انتي مش قوية عمرك ماكنتي هتوصلي للنجاح اللي انتي فيه، ولكن فيه ناس حواليكي بيستفيدوا من اللي انتي فيه دلوقتي".

وتابعت بدر مستنكرة ما تمر به شيرين: "وأنا مش عارفه إزاي حد يرضى على نفسة أنه ياخد سوشيال ميديا بتاعت فنانه معروفه زي شيرين ويستغلها لحسابه الشخصي، وبقولها فوقي انتي صوت مصري عظيم وفنانه موهبه جدًا لازم ترجعي لمكانتك الطبيعية، وأناشد روتانا بحل الأزمة معها بكل الطرق الممكنة، والعادي أن فنان يمضي مع شركة كبيرة وبعدين ميحصلش بينهم إتفاق، وأنا أعتقد أن روتانا لا تتعمد إيذاء شيرين ولكن الموضع إختلاف في وجهات النظر فقط".

و أصدرت شيرين في وقت سابق، بيانًا صحفيًا للرد على الادعاءات الموجهة ضدها، حيث كشفت عن تعرضها لمؤامرة من قبل شقيقها محمد سيد عبد الوهاب. تبين أنه قام باستخدام توكيلين مسجلين بأسمها للتعاقد مع محمد الشاعر لإدارة صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل غير مشروع، مما أدى إلى تورطها في نزاع قانوني مع الشركة المنتجة. تعهدت شيرين بمتابعة الأمور بشكل قانوني، وأكدت أنها ستكشف عن تفاصيل أكثر بعد انتهاء التحقيقات الجارية.

هذا البيان يأتي لتوضيح الوضع وإلحاق الضرر الذي لحق بها جراء هذه الأحداث، وللتأكيد على احترامها للقوانين والسلطات المعنية.