رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ألمانيا تقتنص تعادلا مثيرا من سويسرا في الدقائق الأخيرة

المصير

الإثنين, 24 يونيو, 2024

12:00 ص

في مباراة مثيرة جمعت بين منتخبي ألمانيا وسويسرا في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، انتهى اللقاء بتعادل مثير بهدف لكل فريق.

تقدم منتخب سويسرا أولاً عن طريق دان ندوي في الدقيقة 29 من اللقاء، وكانت هذه الهدف الأول لفريق سويسرا في المباراة.

بعد مرور الوقت وتقدمت الدقائق النهائية من المباراة، نجح منتخب ألمانيا في إدراك التعادل القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، وسجل الهدف نيكلاس فولكروج، لينتهي اللقاء بنتيجة تعادل 1-1 بين الفريقين.

هذا التعادل يعكس المنافسة الشديدة والتوتر الذي شهدته المباراة بين الفريقين، ويترك الأبواب مفتوحة أمام كل من ألمانيا وسويسرا في تصفيات المجموعة الأولى للوصول للأدوار الإقصائية في البطولة.

وجاء تشكيل منتخب ألمانيا، كالتالي:


مانويل نوير - ماكسيميليان ميتلشتيت – جوناثان تاه - روديجر – كيميش - كروس – أندريتش – فلوريان فيرتز - جوندوجان – موسيالا - كاي هافيرتز.

فيما ضم تشكيل منتخب سويسرا كلا من:


سومر، سيلفان فيدمير، أكانجي، فابيان شار، رودريجيز، تشاكا، فابيان ريدر، مايكل أيبشير، ريمو فريلير، دان ندوي، إيمبولو.

سويسرا ضد ألمانيا


بهذه النتيجة، يحتل منتخب ألمانيا صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط وحسم تأهله إلى الدور ثمن النهائي من يورو 2024 فى وقت سابق، فيما يأتي منتخب سويسرا فى الوصافة برصيد 6 نقاط ليرافق الماكينات الألمانية لدور الستة عشر.

وفشل المانشافت فى تحقيق فوزه الثالث على التوالي، علما بأنه تأهل في الجولة الماضية بعد فوزه على نظيره منتخب المجر، بثنائية نظيفة.