رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ميوزيكال سكوول .. تركي آل الشيخ يعلن موعد مسرحية محمد هنيدي

المصير

الأحد, 23 يونيو, 2024

09:25 م

كشف المستشار تركي آل شيخ عن موعد بدء موسم جديد لعرض مسرحية "ميوزيكال سكوول"، بطولة نجم الكوميديا محمد هنيدي، ومن المقرر عرضها على مسرح بكر الشدي، ذلك ضمن فعاليات مسرحيات جولة المملكة.

موعد عرض مسرحية ميوزيكال سكوول بالرياض


شارك تركي آل شيخ متابعيه بصورة البوستر الدعائي لمسرحية "ميوزيكال سكوول"، من خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".


وكتب ترك آل شيخ على الصورة: "المسرحية الكوميدية ميوزيكال سكول من بطولة الفنان محمد هنيدي على مسرح بكر الشدي ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية فى الرياض، من 20 يوليو إلى 24 يوليو".


قصة مسرحية ميوزيكال سكوول بالرياض


تدور قصة مسرحية "ميوزيكال سكوول" في إطار اجتماعي كوميدي، حول عودة الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، ثم يواجه العديد من المواقف الكوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.
أبطال مسرحة ميوزيكال سكوول بالرياض


يشارك العديد من النجوم في بطولة مسرحة "ميوزيكال سكوول"،ومنهم محمد هنيدي، نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، محمود حافظ، يوسف وائل نور، ومن تأليف خليفة سمير، وإخراج خالد جلال.

آخر أعمال محمد هنيدي


يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي فيلم "الجواهرجي"، الذي من المقرر عرضه بالسينما خلال الفترة المقبلة.


قصة فيلم الجواهرجي


تدور قصة فيلم "الجواهرجي" للفنان محمد هنيدي، في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته.


أبطال فيلم الجواهرجي


يشارك العديد من نجوم الفن في بطولة فيلم "الجواهرجي"، وهو من بطولة محمد هنيدي، مني زكي، أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، تارا عماد، ومن تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري.