رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

دعم وتعاطف وحزن شديد من نجوم الفن لـ كندة علوش

المصير

الأحد, 23 يونيو, 2024

06:32 م

تفاجأ عدد كبير من نجوم الفن بمرض كندة علوش كما تفاجأ جمهورها، وحرص العديد على دعمها بعد إعلان إصابتها بمرض سرطان الثدي.

تصدرت النجمة كندة علوش تريند البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلانها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، خلال لقائها في "بودكاست" قدمته الإعلامية منى الشاذلي، من خلال قناتها الرسمية بموقع الفيديو الشهير "يوتيوب".

دعم نجوم الفن لكندة علوش

نبيل الحلفاوي
حرص النجم نبيل الحلفاوي، على دعم كندة علوش، وذلك من خلال منشور على موقع التواصل الأجتماعي "X" ، وكتب: "ألف سلامة يا ست الكل، شدة وتعدي وترجعي أجمل وأقوى، في انتظار تألقك لما تنوري الشاشة بطلتك الحلوة إن شاء الله".

درة
ووجهت النجمة درة زروق رسالة لكندة علوش من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "X"، وقالت: "حبيبة قلبي ألف سلامة عليكي، انتي قوية وإن شاء الله شدة وبتزول، ربنا يحفظك ويحميكي لعائلتك يا رب دايم".

مي كساب
حرصت النجمة مي كساب، على دعم كندة علوش من خلال عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو الشهير "إنستجرام"، ونشرت صورة جمعت الفنان عمرو يوسف، وكندة، وكتبت: "ربنا يتم شفاكي علي خير إنتي ووالدتك ويخليكي لأولادك وجوزك وكل اللي بيحبوكي ودايما ضهر وسند لبعض يا ولاد الأصول".

حنان مطاوع

ووجهت النجمة حنان مطاوع رسالة دعم للنجمة كندة علوش، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو الشهير "إنستجرام"، وكتبت: "جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بأولادك وبجوزك ومعاهم، وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها".

سلاف فواخرجي

دعمت النجمة سلاف فواخرجي كندة علوش من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي "X"، وكتبت: "سلامتك ألف سلامة كندة، انتِ قوية وان شاءالله شدة وبتزول، الله يعافيكِ ويخليكِ لعيلتك".

ميرهان حسين
نشرت النجمة ميرهان حسين صورة لكندة علوش، من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو الشهير "إنستجرام"، وكتب: "شفاكي الله وعافاكي شفاءا تامًا لا يغادر سقما عاجلا غير آجل آمين يارب يا شافي يا معافي".

آخر أعمال كندة علوش

يذكر أن آخر أعمال كندة علوش، فيلم يحمل اسم "نزوح" الذي عُرض من خلال منصة شاهد، بطولة سامر المصري، هالة زين، تأليف وإخراج سؤدد كعدان.