رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”ليكي عائلة وبيت هنا” .. محمد صلاح يطمئن على صحة كنده علوش!

المصير

الأحد, 23 يونيو, 2024

11:43 ص

كتب - شريف سمير:

خففت مكالمة تليفونية من لندن آلام الفنانة السورية كنده علوش التي تواجه محنة الإصابة بسرطان الثدي، حيث روت تفاصيل الحديث بين نجم المنتخب ومهاجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وبين زوجها الفنان عمرو يوسف، بعدما علم صلاح بمرض كندة من بعض الأصدقاء المشتركين.

** مكالمة دافئة!

وقالت كندة أثناء لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي فى برنامج "معكم" إن صلاح حصل علي رقمها من بعض الأصدقاء وحرص علي الاطمئنان بشأن تطورات حالتها الصحية، مشيرة إلى أن النجم المحترف أكد لزوجها رغبته فى إرسال أي أوراق وتحاليل طبية لعرضها على المتخصصين فى لندن، وأضافت : "لم أصدق أن هذا يحدث خاصة أنه لم يكن هناك سابق معرفة بيننا.. محمد صلاح شخص متواضع وبسيط بشكل كبير".

** الصديق وقت الضيق!

وتابعت كندة أنه بعدها بفترة وجدت زوجها يوسف يتحدث بنفس الحماس في الهاتف ونادى علي وقال لي: "محمد صلاح"، لأجده يقول لي :"طمنيني"، فقلت له "أنا كويسة أوي كويسة جدا، ومبسوطة إني بسمع صوتك"، موضحة أن "مو" أكد أن لديها فى لندن "عائلة وبيتا" وإذا احتاجت أي شىء لاتتردد أبدا .. لم تملك الفنانة السورية أمام هذه الفترة الكريمة سوي دموع الشكر والامتنان وقت الضيق، وزفرة الارتياح من وقفات الصديق!

** رحلة العلاج الكيماوي!

ولاتزال علوش تخضع حتى الآن للعلاج الكيماوي الإشعاعي، ضمن رحلة علاج طويلة، وسط حالة تضامن واسعة لاقتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عن خبر إصابتها بالسرطان.