رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”تعرضت للتنمر وأنا بتعالج كيماوي”.. كندة علوش تكشف الانتقادات التي طالتها خلال علاجها من السرطان

المصير

الأحد, 23 يونيو, 2024

11:41 ص

كشفت الفنانة كندة علوش، التنمر الذي تعرضت له من قبل الجمهور، بعد ظهورها بوزن زائد، خلال إحدى المناسبات مع زوجها الفنان عمرو يوسف والفنان عبدالباسط حمودة، حيث انتشرت الصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما عرضها لانتقادات شديدة، أثرت على حالتها النفسية وخاصة أنها كانت في فترة العلاج من سرطان الثدي.

وأكدت كندة علوش خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي بـ البودكاست الخاص بها، أنها كانت تعاني من التعب والارهاق الشديد في هذه الفترة، مشيرة إلى أنها كانت تخضع للعلاج الكيميائي، قائلة: "كنت في عز مرحلة الكيماوي وجسمي كان منفوخ جدًا وبشرتي تعبانة وشعري خافف جدًا، كنت بحاول متصورش وللأسف اتصورت، والناس اتنمرت والتعليقات وجعتني".

وتابعت علوش: "ده يعلمنا نبطل نستسهل في الحكم على الناس لأن منعرفش ظروفهم إيه، أنا كنت متضايقة من شكلي من قبل ما الناس تتريق عليا، أنا عندي وزن زائد لغاية دلوقتي، وأنا عايزة أخس لنفسي قبل أي حاجة".

وفي سياق متصل، روت كندة علوش تفاصيل عن اكتشافها لإصابتها بسرطان الثدي، قائلة: "بعد 9 شهور من رضاعة ابني كريم، حسيت إني عندي مشكلة في إحدى الثديين ولما كشفت اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث، تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ومانهارتش، وعمرو جوزي كان مرعوب أكتر مني، والنهاردة يبقى بقالي سنة وشهر بتعالج، ولسه بتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا".