رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”أنا حية أرزق”.. مقدمة محتوى شهيرة تستعد لمقاضاة الفيسبوك لإعلان وفاتها!

المصير

السبت, 22 يونيو, 2024

11:55 م

كتب - شريف سمير:

وكأن العالم يريد أن يودع البشر سريعا ويعلق الشارة السوداء على كل صورة .. وهذا ما ارتكبه موقع الفيسبوك عندما فاجأ ساندرا فارس التي تقدم محتوى عن الأزياء والسفر ويتابعها الآلاف عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بوضع شارة "متوفية" على حساباتها في فيسبوك، بينما كانت في الطائرة ومسافرة خارج البلاد.

** ورق مزور!

وأثارت اللقطة ساندرا بالغضب والتشاؤم وأعلنت مقاضاتها الفيسبوك ردا على هذا الإجراء وظهرت مقدمة المحتوى في فيديو نشرته على إنستجرام، قالت فيه إنها فوجئت بالأمر ولاتعلم من أقدم على تقديم مستند للفيسبوك يزعم وفاتها، لكن ذلك لا يعنيها، وتابعت:"ماليش دعوة مين عمل كدة، ومين قدم ورق مزور".

** ذعر الأهل!

وأوضحت أن أهلها أصيبوا بالذعر بعد هذا الأمر، خاصة أنها كانت تستقل الطائرة لمدة 4 ساعات كاملة، ولم يكن باستطاعتهم الاتصال بها، مؤكدة أن حسابها موثق بالعلامة الزرقاء، وكان ينبغي على إدارة فيسبوك التحقق من "وفاتها" قبل الإقدام على هذه الخطوة.

** ضرر نفسي رهيب!

كما حملت ساندرا الفيسبوك مسؤولية هذا الخطأ الكبير والضرر النفسي الذي وقع عليها، بينما وعدت متابعيها بنشر فيديو قريباً يتضمن تفاصيل مقاضاتها للمنصة، وختمت حديثها بطريقة طريفة عبر حساب آخر لها قائلة: "لا زلت حية أرزق يا فيسبوك".