رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أحمد سعد: ندمت على هذا الفعل وشقيقي”بيقولي ايه القرف اللي بتغنيه ده”

المصير

السبت, 22 يونيو, 2024

04:47 م

حل الفنان أحمد سعد، ضيفا على برنامج " سولد أووت"، الذي يقدمه، الإعلامي الكبير محمود سعيد، وتحدث سعد عن ندمه على بعض الأفعال التي قام بها ، وعن علاقته بشقيقه عمرو سعد.


وقال أحمد سعد عن ارتدائه الحلق: "ندمان على ذلك، صحيح ان ارتداء الحلق أمر شائع في الغرب، وليس له علاقة بالستات، يعني مش بتاع ستات فقط، وهي موضة وفي كتير شباب يلبسونه وخلاص الدنيا اتغيّرت وأصبحت مفتوحة جداً، وباتت الناس كلها تنظر لبعضها،ن لكنها كانت حركه غلط مني، ولا تليق بمجتمعاتنا الشرقية.".

كما تحدث أحمد سعد عن شقيقه الفنان عمرو سعد، موضحاً أن الأخير ينقده بشكل لاذع، كما أنه من أكبر الداعمين له بجانب جمهوره. إذ قال: عمرو ينتقدني بشكل سيئ جداً، عندما أسمّعه أغنية وأكون تعبت فيها جداً يقول لي إيه القرف ده؟ بس الناس دي مهمة في الحياة، اللي بيقولولك كلام مفيهوش مشاعر، لأنك لو كنت تريد أن تعرف قرار صح مليون في المئة لابد أن يكون خالياً من المشاعر، وعمرو من أهم الناس لي، فأنا أستند عليه الآن هو وجمهوري.

أحمد سعد مغني مصري من مواليد 20 أغسطس 1981

ولد أحمد سعد علي سيد قناوي في 20 أغسطس 1981 في القاهرة، نشأ في أسرة فنية، وهو شقيق الممثل عمرو سعد.

أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان «أشكي لمين» تضمّن ثماني أغاني منها أغنية «حبيبي روحي»، «يوم واثنين» و«عزيز عيني».

وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان «وحشتني عيونك»، وتضمن إثنا عشر أغنية منها أغاني «جرحونا»، «كفاية كده»، «كل ليلة» وأغنية «علمني الحب». صوّر أحمد سعد أكثر من عشرين أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في شهرته خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.