رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عملي بالمنزل.. أمريكية دخلها نصف مليون دولار سنويا!

المصير

السبت, 22 يونيو, 2024

11:52 ص

كتب - شريف سمير:

ما رأيك فى ركن بالمنزل وبجوارك فنجان القهوة وجهازك الخاص وتربح دولارات شهريا؟! ... الفكرة نفذتها ببراعة وإتقان والتزام الأمريكية الموحة جولي بيرننجر لتصبح سيدة أعمال تسجل قصة نجاح نادرة، حيث حصدت إيرادات مالية تجاوزت النصف مليون دولار خلال عام واحد، دون أن تضطر للخروج من منزلها ولا الذهاب إلى العمل، حيث كانت تُحقق نجاحها وهي تجلس داخل البيت وتعمل من خلال الإنترنت فقط.

** مهندسة "أمازون"!

ونشرت الحدوتة القصيرة شبكة "CNBC" الأمريكية،موضحة أن بيرننجر (35 عاما) كانت تعمل مهندسة في شركة "أمازون" قبل سنوات قليلة عندما بدأت مشروعاتها الخاصة من منزلها على الإنترنت، وسرعان ما بدأت هذه المشروعات تُدر عليها دخلاً إضافياً وصل إلى أكثر من نصف مليون دولار خلال عام واحد.

** مغارة الإنترنت!

وفي عام 2015، أطلقت بيرننجر مدونتها (Millennial Boss) على الإنترنت، وكانت حينها تعمل كمهندسة في "أمازون"، وقد جلب لها ذلك عشرات الآلاف من الدولارات من "الدخل السلبي"، أي أن المدونة كانت تدر عليها الإيرادات المالية دون الحاجة إلى العمل أو الارتباط بدوام رسمي.

** دورات تدريبية أونلاين!

ولاحقاً في عام 2017 بدأت بيرننجر متجرها الإلكتروني على (Etsy) حيث تبيع المواد القابلة للطباعة مثل بطاقات الحفلات، وقد أدى ذلك أيضاً إلى جلب مزيد من الدخل المالي لها كل عام .. حتى عام 2019، شاركت بيرننجر في تأسيس شركة دورات عبر الإنترنت (Gold City Ventures) مع زميلها كودي بيرمان، حيث كانت الدورة التدريبية الرئيسية تُعلم المستخدمين كيفية تأسيس متجر إلكتروني على منصة (Etsy)، وقد حققت هذه الدورة إيرادات مالية كبيرة.

** أرباح مريحة!

ونتيجة لأعمالها المختلفة حققت بيرننجر أرباحاً خلال العام الماضي تجاوزت النصف مليون دولار، حيث حققت المدونة وحدها نحو 35 ألف دولار.