رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”بقبعة مايكل جاكسون”... تامر حسني يكشف عن تحقيقه لحلم الطفولة

المصير

السبت, 22 يونيو, 2024

11:16 ص

كشف الفنان تامر حسني عن حلمه في مرحلة الطفولة، والذي استطاع أن يحققه، ومدى حبه للفنان الأمريكي الراحل مايكل جاكسون وما علاقته بأهدافه.

ونشر تامر حسني فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو يرقص رقصة مايكل جاكسون الشهيرة، وعلق على الفيديو قائلًا: «كان نفسي ألبس الـهات دي، وأكون ماسكها في الصورة بجد كإني فنان استعراضي مشهور بس مكنش معايا فلوس أجيبها».

وأضاف حسني مؤكدًا أنه سعى ليصل إلى حلمه، وقال: «بس من يومها وأنا حالف أجتهد وأسعى وبعون الله، أكبر و أنجح وأتصورها وأنا بجد فنان مشهور و بعمل استعراضات يلا وروني فيديوهاتكم، وعلى فكرة مش لازم يبقى في قصة للصورة بس اللي هيعملها كويس ليه مني مفاجأة».

قرر النجم تامر حسني التكفل بمصاريف علاج المنتج سعيد إمام المدير الفني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد معاناة الأخير في الفترة الأخيرة وإصابته بإنسداد الشريان التاجي، ومن المقرر سفر امام إلى فرنسا خلال الأيام المقبلة بعد تخليص كافة الإجراءات .


ووجه المنتج سعيد إمام في تصريحات صحفية الشكر للنجم تامر حسنى على مساندته ودعمه له حيث يجمع بينهم علاقة صداقة قوية من فترة كبيرة، مؤكدا أنه تواصل معه بعد علمه بتفاصيل حالته، وأبلغه بتكفله بمصاريف علاجه.